رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تخاريف زكي فطين عبدالوهاب : هاجم عمر خيرت وعادل إمام وعمرو دياب وأمه وأبوه لم يسلما من لسانه

عمرو دياب - عمر خيرت
عمرو دياب - عمر خيرت - زكي فطين - ليلي مراد - عادل امام

تكررت سقطات الفنان زكي فطين عبدالوهاب، والتي دائماً ما تضعه في مواقف محرجة، وكأنه يختار أصحاب الشعبية الكبيرة والأرضية الواسعة من النجوم لينتقدهم ويشن هجومه عليهم، وهو يعلم أو ربما لا يعلم أنه سيضع نفسه بمأزق.

 

ومنذ ساعات، عاد زكي من جديد ليثير الجدل بهجومه على الموسيقار الكبير عمر خيرت عبر حسابه على فيس بوك، قائلا : «أصدقائي الأعزاء، مع احترامي الشديد وتقديري للموسيقار عمر خيرت وحفلاته، أرى أن عليه الخروج من عباءة تيمة موسيقى ليلة القبض على فاطمة، موضحًا : «تكرار فتكرار ما بعده تكرار»، وقد واجه انتقادات لازعة من عشاق الموسيقار عمر خيرت بسبب هذا الرأي.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ينتقد خلالها زكي نجوم الفن بل سبق وأن هاجم الهضبة عمرو دياب في مارس الماضي، وقال عنه عبر حسابه الشخصي على فيس بوك : «الهضبة أغانيه وألحانه وكلمات أغانيه هي هي من 20 سنة، ده إفلاس فني ما بعده إفلاس، أغاني المهرجانات فيها تجديد وابتكار وتنوع أكتر بكتير غصب عن الملحن الفذ حلمي بكر».

 

وفي أبريل الماضي أيضا، هاجم الزعيم عادل إمام، وكتب عنه قائلا : «سؤال من غير شتيمة لو سمحتوا... هو عادل إمام الملقّب بـ الزعيم .. ماذا قدّم في السنوات الأخيرة .. غير الشخصية نفسها .. الدور نفسه .. الإفيه نفسه، أعتقد أنه معتمد على الكاريزما .. ليس أكتر .. الناس يريدون رؤية عادل إمام .. أياً كان ما يقدمه».

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد مما جعل الجمهور يتعجب من أمره، وذلك عندما هاجم والده شخصياً المخرج الراحل فطين عبدالوهاب، مشيرًا إلى أن الأخير لم يكن ناجحًا طيلة الوقت، وله أفلام فشلت، كذلك والدته القيثارة ليلى مراد، الذي أبدى عدم إعجابه بها في الأغاني ذات الطابع الحزين. حتى وصل به الحال إلى أن ينتقد نفسه قائلًا : «أنا شخصيًا ليا أدوار متكررة ومتشابهة كتير، لأني مش نجم صف أول، هى دي الأدوار اللي بتتعرض عليا، يا إما مفيش شغل، وبقيت حبيس دور رجل الأعمال الفاسد، ومعنديش رفاهية الاختيار».

 

وتعجب الكثيرين من متابعيه، وتساءلوا: كيف لابن القيثارة ليلى مراد أن يهاجم كل رموز الفن الراقي، ويدافع عن أغاني المهرجانات، حتى أن والدته نفسها لم تسلم من هجومه عليها!.

 

 

تم نسخ الرابط