رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

الحلاوة حلاوة الروح .. مايا دياب وهند صبري ونيللي كريم ومنة شلبي نجمات بدون مكياج

هند صبري - مايا دياب - نيللي كريم - منه شلبي
هند صبري - مايا دياب - نيللي كريم - منه شلبي

كثير ما تنشر نجمات الوسط الفني صور لهن بدون مكياج عبر السوشيال ميديا، وعادة ما تُظهر الصور جمالهن الطبيعي بدون أي شيء مصطنع، وشاركت أكثر من نجمة الفترة الماضية صور بدون مكياج، وحازت على إعجاب الكثير من المتابعين لهن عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي.



 

وكانت مايا دياب أخر فنانة شاركت جمهورها بصورة جديدة بدون مكياج منذ قليل عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت خلالها بملامح طبيعية، وعلقت عليها قائلة : أحيانا تحتاج إلى فترة راحة في مكان جميل .. منفرد لتكتشف كل شىء وحدك، وتعرضت صورة مايا لانتقادات كثيرة من متابعيها الذين تعودوا على ظهورها في أفضل شكل وبمكياج وكامل. 

 

 

 

 

وتعد نيللي كريم من بين النجمات اللاتي لا يتغير شكلهن كثيراً بدون مكياج، ودائما ما تنشر صور لها طبيعية وتنال إعجاب الكثيرين، وكذلك منة شلبي التي شاركت مؤخراً في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، الذي تم عرضه من خلال منصة شاهد الأصلية، وظهرت في كثير من المشاهد بدون مكياج، كما نشرت من قبل أيضاً صورة لها عبر إنستجرام بدون وضع أي شىء على وجهها ونالت إعجاب الجمهور والمتابعين. 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكانت هند صبري قد تعرضت للنقد منذ سنوات بسبب صورة لها بدون مكياج، وظهرت فيها أثناء قضاء عطلتها ونالت إعجاب البعض، ولكن البعض الآخر لم يعجب بها وظهر ذلك من خلال التعليقات على الصورة.