رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

في الذكرى الـ 47 .. النجوم المصريين والعرب أحيوا ذكرى نصر أكتوبر على طريقتهم الخاصة

هنيدي - أمال - شعبان - رانيا - يوسف - درة
هنيدي - أمال - شعبان - رانيا - يوسف - درة

حرص العديد من نجوم المصريين والعرب على تهنئة الشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر التي يمر عليها اليوم 47 عاما، وهو اليوم الذي انتصر فيه الجيش المصري على العدو الصهيوني في حرب العزة والكرامة.



 

وشارك نجوم الوطن العربي جمهورهم عبر حساباتهم الشخصية بكلمات تحفيز وتذكير بالانتصار العظيم، حيث نشر محمد هنيدي عبر حسابه على تويتر، تغريدة قال فيها : 47 سنة وهنفضل فاكرين أبطالنا وهيفضل اليوم ده فخر لكل مصري وعربي، يوم ضحى فيه رجالة الجيش المصري بدمائهم عشان الأرض، ولو مر 47 قرن مش هننسى اللي قدمه واللي لسه بيقدمه رجالة الجيش المصري. 

 

 

 

 

كما حرص يوسف الشريف على تهنئة الشعب المصري والقوات المسلحة، وعبر عن احترامه الشديد والفخر بجيش مصر العظيم، وذلك من خلال حسابة على تويتر، أيضا شاركت ليلى علوي جمهورها بكلمات حب للمصريين وأمنيات بدوام الفرحة وتحقيق الانتصارات الدائمة للجيش المصري، ونشر مصطفى شعبان عبر تويتر فيديو قصير من مسلسله الشهير العميل 1001، وهنأ الشعب المصري من خلاله وقدم التحية والتقدير للقوات المسلحة.

 

بينما نشرت رانيا يوسف صورتها بعلم مصر مهنأة الجيش والشعب بتلك المناسة التي رفع فيها العلم على أرض سيناء، كما حرص عدد من المطربين على المشاركة في هذه المناسبة، ونشرت أمال ماهر عبر تويتر، تهنئة للجيش والشعب المصري متمنية قدوم المزيد من الانتصارات والسلام للشهداء الأبطال، وشارك تامر عاشور جمهوره بصورة له أثناء تأدية الخدمة العسكرية وعلق عليها : كل سنة وجيش مصر في أمان وبخير .. نصر أكتوبر عيد لكل وطني، بينما نشر حكيم صورة له بعلم مصر وتمنى الانتصار الدائم للجيش والشعب المصري. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل سنة وجيش مصر فى انتصارات #تحيا_مصر

A post shared by Hakim (@hakimofficial) on

 

 

ومن أبرز نجوم الوطن العربي الذين شاركوا الشعب المصري في تلك المناسبة، التونسية درة التي كتبت عبر صفحتها الشخصية على تويتر قائلة : كل انتصار والشعب المصري العظيم بخير، كما نشرت لطيفة فيديو قصير تغني فيه أغنيتها الشهيرة المصري، وأرسلت نوال الزغبي تحية لشهداء أكتوبر ، وكتبت عبر صفحتها الشخصية على تويتر قائلة : تحية لروح شهداء مصر الأبرار .. كل عام ومصر منصورة وأهلها وناسها بخير.