رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مصطفى خاطر مهندس بترول وحمدى الميرغنى مهندس كمبيوتر فى مطبعة هرم

مصطفى خاطر - حمدي الميرغني
مصطفى خاطر - حمدي الميرغني

يضع المخرج سامح عبدالعزيز اللمسات الأخيرة على فيلمه الجديد المطبعة هرم، وذلك قبل انطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد انتهائه من التحضير له، واختيار النجوم المشاركين فى بطولته.



 

وعلم خبر أبيض أن مصطفى خاطر بطل العمل يجسد في الأحداث دور مهندس بترول، بينما يقدم حمدي الميرغني شخصية مهندس كمبيوتر، وهما صديقان يتعرضان خلال الأحداث للعديد من المواقف الكوميدية، ويشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، وصبري فواز، بالإضافة إلى فنانتين جاري التعاقد معهما هذا الأسبوع قبل بدء التصوير.

 

على جانب آخر، يصور مصطفى خاطر حالياً مشاهده في فيلم ثانية واحدة، مع دينا الشربيني، وهو من إخراج أكرم فريد، كما ينتظر طرح 3 أفلام كان قد انتهى من تصويرها منذ فترة، وهي العارف، مع أحمد عز وأحمد فهمي، ومن إخراج أحمد علاء الديب، وفيلم أشباح أوروبا، مع هيفاء وهبي، وإخراج محمد حماقي، وفيلم الصندوق الأسود، مع منى زكي وإخراج محمود كامل.

 

أما حمدي الميرغني فينتظر طرح فيلم أحمد نوتردام، في دور العرض، حيث يشارك في بطولته، إلى جانب رامز جلال، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وانتصار، وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وينتظر أيضاً طرح فيلم ديدو، الذى انتهى من تصويره قبل عدة أشهر ويشارك في بطولته مع كريم فهمي، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وهدى المفتي، وإخراج عمرو صلاح.