رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام سعيد : لن أعود لتقديم البرامج إلا بشروط وتلقيت عروض كثيرة ورفضت

ريهام سعيد
ريهام سعيد

شاركت الإعلامية والممثلة ريهام سعيد صورة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، من كواليس مسلسلها الجديد، وعلقت عليها قائلة: يارب المسلسل يعجبكم.

 

وبدوره تواصل خبر أبيض مع ريهام، وقالت في تصريح خاص: فكرة المسلسل جديدة، ويضم عدد كبير من الوجوه الشابة، وتدور أحداثه في 30 حلقة، ومن المقرر أن يتم عرضه قبل الموسم الرمضاني المقبل، وتابعت : القائمين على إنتاج العمل يتكتمون على تفاصيله فيما يخص قصته وكذلك أسماء النجوم المشاركين به، ومن المقرر أن يتم الكشف عن كل تفاصيل العمل من جانب الشركة المنتجة خلال الفترة المقبلة. 

 

وأضافت : غيابي عن الدراما طوال الأربع سنوات الماضية يرجع لعدم وجود فرصة مناسبة لي للعودة، منذ مشاركتي فى مسلسل ستات قادرة، وكذلك لتعرضي للعديد من المشاكل والأزمات الفترة السابقة. 

 

وعن عودتها لتقديم البرامج خلال الفترة المقبلة، تابعت : تلقيت العديد من العروض في الوقت الحالي لتقديم برنامج تليفزيوني، ولكني لم أستقر على قرار العودة، وذلك لعدة أسباب منها إيقافي عن ممارسة المهنة مرتين، ومنعي من الظهور على الشاشة، كما أني أريد أن أعيش حياتي في هدوء. 

 

وأضافت : البعض يعتقد أني هموت وأرجع مذيعة تاني، ولكن الحقيقة هي أن هذا الأمر متوقف على قراري الشخصي والدليل أنني تلقيت عدة عروض من جانب بعض المنتجين للعودة مرة أخرى لتقديم البرامج التليفزيونية خلال الفترة القادمة، وذلك رغم عدم علمهم بأن فترة توقفي عن الظهور قد انتهت، وختمت حديثها قائلةً: لو جالي عرض مغري لتقديم أحد البرامج، هرجع مذيعة تاني.

 

وكان قد تم منع ريهام سعيد، من الظهور عبر أى وسيلة إعلامية خلال الفترة الماضية، بعد شكوى المجلس القومي للمرأة ضدها، بعد أن اتهمها بإهانة البدينات، والإساءة لسيدات مصر أثناء تناولها موضوع السمنة خلال إحدى حلقات برنامج صبايا، الذي كانت تقدمه في السابق.

 

 

تم نسخ الرابط