رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمادة هلال : استلفت بنطلون من عصام كاريكا في أول حفل لي وكنت شبه بياعين العرقسوس

حماده هلال - عصام
حماده هلال - عصام كاريكا

حقق حمادة هلال نجاحات كبيرة في بداية حياته الفنية، وكان عصام كاريكا صديق الكفاح معه في مشواره، ولم تكن العلاقة بينهما مجرد علاقة عمل فقط، بل كانت علاقة شخصية أيضا.

 

وكشف حمادة هلال لـ خبر أبيض، عن ذكرياته في بداية مشواره الفني، وقال في تصريح خاص : أول ألبوم لي كان عام 1997، وكان يحمل اسم الأيام، وحقق نجاحا كبير وقتها، ولكن يغلب عليه الطابع الحزين، ولهذا كان ظهوري في الأفراح قليل جدا، وكان يتم غسل البدلة التي أظهر بها كل أسبوع.

 

وأضاف : عندما طُلبت في أول فرح بعد ألبوم الأيام، كانت البدلة في المغسلة، وعندما جاءت فوجئت أنها بدون بنطلون، وفوجئت إن الساعة 9 مساءا، وموعد الفرح الساعة 10، ولهذا طلبت من صديقي وأخي عصام كاريكا بنطلون أستطيع الظهور في الفرح، ووقتها كان ستايل عصام كاريكا في البنطلونات تشبه بائعي العرقسوس، مع كامل احترامي الشديد لهم، ولكنهم يتمتعون بشكل معين في أزيائهم، فكانت البدلة ضيقة من فوق وواسعة من الأسفل، والمفارقة أن صاحب هذا الفرح حاليا أصبح من أصدقائي المقربين.

 

على جانب آخر، يستعد حمادة هلال للتحضير لأكثر من عمل فني في الفترة الحالية، منها أغنية آية في الجمال، التي يتعاون خلالها مع الموزع الموسيقى العالمي هادي مسرة، كما أنه يحضر لأكثر من عمل سينمائي خلال الفترة القادمة.

 

 

تم نسخ الرابط