رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد السقا عن أحمد رمزي في ذكرى وفاته : وعدته ألا أتركه حتى آخر يوم بعمره ونفذت وعدي

أحمد رمزي - أحمد السقا
أحمد رمزي - أحمد السقا

تحل اليوم 28 سبتمبر، ذكرى رحيل الولد الشقي وخفيف الظل النجم أحمد رمزي، والذي ربطته علاقة صداقة قوية في الفترة الأخيرة من حياته مع أحمد السقا، الذي يعد أقرب الفنانين له.



 

وتواصل خبر أبيض مع السقا، وقال في تصريح خاص : كان الراحل أحمد رمزي صديق مقرب لي بالرغم من فارق السن بيننا، ورغم مكانته الكبيرة باعتباره من جيل العظماء، إلا أنه لم يكن يذهب إلى الساحل الشمالي إلا وهاتفني لأذهب إليه، فكان يشعر بالراحة معي، وكثيراً ما كان يحدثني عن أبناء جيله من الفنانين، وخاصة عبد الحليم حافظ.

 

وأضاف : كان يذكر لي دائما حب هذا الجيل لبعضه البعض، وعدم وجود الحقد والكره بين أي منهم، وأن هذا الصفاء الداخلي الذي تمتع به هذا الجيل هو سبب النجاحات التي حققوها سوياً، وعما استفاده السقا من علاقته  بالراحل أحمد رمزي قال : استفدت منه الكثير سواء فنيا أو في حياتي الخاصة، أو في طريقة التعامل مع الحياة بشكل عام، فكنت أعجب جداً بطريقة تفكيره وتعامله مع المواقف التي يمر بها، واستكمل : كان يتمتع رمزي بشخصية عظيمة وأعتبر نفسي محظوظاً لقربي منه.

 

وعن سبب قيامه بدفن جثمان الراحل أحمد رمزي بنفسه، قال : عندما كنت ألتقي به وعدته ألا أتركه حتى آخر يوم في حياته، حيث كان فنانا كبيرا ومهذبا ومحترما وكنت أجده مثل والدي رحمه الله، وحاولت أن أرد له جزءا من جميله علي، فأنا سعيد بأننا كنا نتحدث سويا، وأنني كنت أعرف شخصاً مثل هذا الرجل.