رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شيرين عن مسرحية المتزوجون : بكيت في آخر يوم عرض

شيرين
شيرين

لا شك أن مسرحية «المتزوجون» من أهم الأعمال المسرحية المصرية، والتي مهما تم عرضها يتابعها الجمهور بشغف وكأنها تعرض للمرة الأولى، واليوم تحدثنا «لينا» أو الفنانة شيرين، عن كواليس العمل بالمسرحية وعلاقتها بالنجم سمير غانم.



 

وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : «المتزوجون» كانت بدايتي، وحققت خلال هذا العرض شهرة كبيرة، وحتى الآن الناس ينادوني بـ «شيرين المتزوجون»، وأنا مدينة لهذه المسرحية بالكثير، وبرغم أني قدمت العديد من الأعمال بعدها والتي تركت أثر كبير أيضا مع الناس لكن تظل المتزوجون أيقونة أعمالي.

 

وتابعت : مازالت تحقق مسرحية «المتزوجون» النجاح رغم مرور أكثر من 40 عاماً على عرضها، وذلك رغم تقديمي العديد من الأعمال الناجحة، التي  كان آخرها مسلسل «لعنة كارما»، ومن قبلها «سابع جار»، وأضافت: أنا سعيدة بها جداً بما حققته في مسيرتي الفنية، وقد يكون النجاح صعب ولكن الأصعب هو الحفاظ على المستوى الذي نصل إليه، وأعتقد أن هذة هدية من ربنا لي.

 

وعن ذكرياتها معها قالت : كان آخر يوم بالعرض، هو آخر يوم بالتصوير  وحزنت جداً وبكيت لأني لن أقابل الجمهور مرة ثانية، ولن أقدم المسرحية مرة أخرى، وماذا سأفعل كل ليلة بعد كل هذه السنوات وقال لي والدي وقتها : «متزعليش إن المسرحية خلصت أنتي شافك مليون حد في العرض لكن لما تتعرض في التليفزيون هيشوفك ملايين»، وكان لديه بُعد نظر وتحققت نبوءته.

 

وأضافت : لا يمكن أن أسى طريقة تعامل أستاذ سمير غانم معي، وفضله الكبير علي، حيث علمني الكثير والكثير، وعلمني مسطلحات كثيرة وكيف أرى الجمهور وأنا أقدم دوري ومتى أصمت ومتى أقول الإفيه، ومتى أضحك ومتى أفرش للإفيه القادم، وكيف أساعد من يمثل أمامي ولا أضيع عليه إفيه يقوله، وهناك نجوم كبار لم يوفقهم الله بالمسرح وهذا توفيق لي من الله، حتى أن المسرحية مازالت منتشرة كـ «كومكس» على فيس بوك في كل المناسبات.