رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

معتز التونى مخرجاً لفيلم «بلالين» بطولة كندة علوش بدلاً من مخرج فيلم «الغسالة»

معتز التوني - كندة علوش
معتز التوني - كندة علوش

كشف خبر أبيض قبل أسابيع عن التحضير لفيلم «بلالين»، الذى تتعاون خلاله كندة علوش، مع أسرة فيلم «الغسالة» وهم المخرج عصام عبدالحميد، والمؤلف عادل صليب وشركات نيوسينشرى وسينرجى فيلمز ومصر العالمية، وكان مقرر البدء فى تصويره منتصف شهر سبتمبر الجارى.



 

وعلم خبر أبيض أن المخرج عصام عبدالحميد اعتذر عن الفيلم وتم الاستعانة بالمخرج معتز التونى لتولى مهمة العمل وبدوره بدأ فى التحضيرات من جديد وهو ما تسبب فى تأجيل التصوير، إضافة إلى انشغال بطلة الفيلم كندة علوش بتصوير حكاية «ضى القمر» من مسلسل «إلا أنا»، والمقرر عرضها على قناة dmc خلال الأسابيع المقبلة.

 

«بلالين» بطولة كندة علوش، سوسن بدر، أحمد كمال، باسم سمرة، محمد سلام، علا رشدي، ومن المتوقع أن يظهر خلاله عدد كبير من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف عادل صليب، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول طبيعة العلاقات الأسرية، وتأثير فترة الحظر التي عاشها المصريون بسبب كورونا على المجتمع.

 

يذكر أن المخرج معتز التونى كان منشغلاً خلال الفترة الماضية بتصوير مسلسل «إسعاف يونس» من 10 حلقات للعرض على منصة watch it الرقمية، والعمل بطولة محمد أنو، سارة سلامة، محمد على رزق، رحاب عرفه، منه عرفة، هناء الشوربجى، أحمد محارب، وعدد آخر من ضيوف الشرف الذين يشاركون في كل حلقة.