رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

القائمة الكاملة لأبطال فيلم «سقراط ونبيلة» بطولة أشرف عبدالباقي وأحمد فتحي

أحمد فتحي - شريف دسوقي - أشرف عبدالباقي - سامي مغاوري - محمد فهيم
أحمد فتحي - شريف دسوقي - أشرف عبدالباقي - سامي مغاوري - محمد فهيم

يعيش أحمد فتحي حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث شارك مؤخرا في فيلم «الغسالة» مع محمود حميدة، أيضا انتهى منذ فترة من تصوير فيلم «ديدو»، الذي يشارك في بطولته بجانب كريم فهمي، كما يستعد الفترة الحالية لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «اللعبة»، كما إنه تعاقد مؤخرا على القيام ببطولة فيلم «سقراط ونبيلة».



 

وعلم خبر أبيض أن فيلم «سقراط ونبيلة» يضم عدد كبير من النجوم منهم أشرف عبدالباقي، أحمد فتحي، سامي مغاوري، شريف دسوقي، ومحمد فهيم، وآخرين، وأن «سقراط ونبيلة» هو اسم مؤقت لحين الاستقرار على الاسم النهائي، ومن المقرر أن يتم البدء في تصويره نهاية الشهر الحالي، بعد أن ينتهي المخرج هشام الشافعي من معاينة أماكن التصوير، والتعاقد مع باقي أبطال العمل، الذي يقوم بكتابته عبدالفتاح كمال.

 

ويشهد هذا العمل عودة المخرج هشام الشافعي إلى الإخراج من جديد، بعد أن قدم منذ سنوات فيلم «إحنا اتقابلنا قبل كدة»، الذي قام ببطولته أسر ياسين ونيللي كريم، وتم عرضه عام 2008.

 

«سقراط ونبيلة» بطولة أشرف عبدالباقي، أحمد فتحي، سامي مغاوري، شريف دسوقي، محمد فهيم، ملك، وآخرين، وهو من تأليف عبدالفتاح كمال وإخراج هشام الشافعي.