رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد شائعة زواجه من أنغام .. من هو الموسيقار هاني فرحات في 10 صور؟

أنغام والموسيقار هاني فرحات
أنغام والموسيقار هاني فرحات

ترددت كثير من الأنباء خلال الفترة الماضية بشأن زواج الموسيقار هاني فرحات من الفنانة أنغام، وذلك بعد انتشار صورة لهما عبر السوشيال ميديا، وظهر خلالها فرحات وهو ينظر لأنغام بحميمية، وهو ما فسره البعض أن هناك علاقة ما تجمع الاثنين، وهذا جعل أنغام تخرج عن صمتها وعلقت عبر صفحتها الرسمية على تويتر عن شائعة زواجها، قائلة : الأخبار المتداوله عني غير صحيحة رجاء  للمواقع  «المحترمه» عدم نشر أخبار عني وعن حياتي، قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر.



 

والكثير من المتابعين يعرفون المطربة أنغام، إلا أن القليل منهم يعرفون من هو الموسيقار هاني فرحات، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن الموسيقار الكبير.

 

المايسترو هاني فرحات من مواليد 13 أغسطس 1971، درس فى معهد الكونسرفتوار.

 

وزع موسيقى الأغاني لعدد كبير من المطربين والمطربات في الوطن العربي، على رأسهم الهضبة عمرو دياب، وأنغام، وعبدالمجيد عبدالله، ولطيفة، وديانا حداد، ومحمد عبده، ورابح صقر، وعبدالله الرويشد، ونوال، وأحلام، وأصالة، وفريق واما، وسميرة سعيد وراغب علامة وصابر الرباعي.

 

كان عنصراً رئيسياً في أغلبية حفلات «موسم الرياض» الغنائي، لاعتماد عدد كبير من المطربين المصريين والسعوديين عليه في قيادة فرقهم الموسيقية بالموسم.

 

وقال عن صوت أنغام في تصريحات سابقة له : يشحن تفكيري وجسدي من أجل استكمال العمل، الصوت الذي لا يمكن أن أستغني عنه، فأغنيات وألبومات أنغام تلازمني بشكل دائم في أي رحلة عمل أقوم بها.

 

والمعروف أن أنغام تزوجت من مهندس الصوت مجدي عارف والد ابنها، عمر ثم الموزع الموسيقى فهد في زواج استمر 3 أعوام، وأنجبت منه ابنها عبدالرحمن، ثم تزوجت بالفنان أحمد عز، وأخيرا من الموزع أحمد إبراهيم.