رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

الممثل السوري يزن السيد : خالد النبوي تعامل معنا باستعلاء فى كواليس مسلسل «ممالك النار»

خالد النبوي - يزن السيد
خالد النبوي - يزن السيد

حل الفنان السوري يزن السيد ضيفاً على برنامج «راحت علينا» الذي يقدّمه هشام حداد، وتطرق الحديث عن كواليس مسلسل «ممالك النار» والذي شارك في بطولته مع خالد النبوي، وتحدث عن خلافه مع النبوي بعد سؤال مقدم البرنامج له عن سبب الخلاف، وقال يزن : النجومية يعرف عنها بالأخلاق والنفسية، وليست مد القدم للشخص المسؤول عن الملابس ليلبسني حذائي، فهذه ليست نجومية.



 

وعندما سأله المذيع : هل بفعل خالد النبوي ذلك ؟، أجابه : النبوي يفعل أكثر من ذلك، فهو يدخل إلى الاستوديو أو مكان التصوير ولا يلقي السلام على أحد معللاً ذلك بتقمصه للدور، وإنه لا يريد أن يخرج من الشخصية.

 

 مضيفاً : النبوي كان يتدخل في الحوار الخاص بي في المشاهد التي تجمعني به، وحذف منه، فأنا أقوم بأداء البروفة وأذهب في اليوم التالي للتصوير لأجد حواري قد تغير وعلمت أن ذلك بناءً على رغبة النبوي، فذهبت إليه وحذّرته أنه سيحدث خلافاً إذا استمر بالتدخل في حواري.

 

كما أكد السيد على أنّه كان هناك مشهداً يجمعهما وكان جاهزاً ومرتديا الملابس الخاصة بالشخصية، و انتظر خالد النبوي ساعة ولم يحضر، وعندما حضر لم يكن قد استعد، ولم يرتدِ الملابس الخاصة له، فقام يزن السيد بخلع ملابسه وجعله ينتظره كما فعل.

 

وأنهى حديثه مشيراً إلى أنه يكن الحب والاحترام للنبوي برغم نفسيته السيئة، مؤكداً أنّ نجوم سوريا لا  يتصرفون مثله.