رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد ياسمين رئيس .. باسم سمرة يكذب محمد رمضان : لم أوقع مسلسل «موسي» ولا أعرف عنه شيئاً

باسم سمرة - محمد رمضان - ياسمين رئيس
باسم سمرة - محمد رمضان - ياسمين رئيس

اشتعلت أزمة كبيرة قبل عدة أشهر بين باسم سمرة ومحمد رمضان، بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر خلاله باسم وهو يقوم بدفع رمضان بيده أثناء غناء الأخير في أحد الأفراح، وتعليقا على هذه الواقعة قال رمضان أثناء حواره مع وائل الإبراشي من خلال برنامج «التاسعة» في فبراير الماضي : باسم سمرة لم يكن في وعيه عندما فعل ذلك، وإن كان في وعيه لكانت يدي اليسرى جاهزة.



 

وبعد يومين فقط من تصريحات رمضان، خرج باسم سمرة بعدها وصرح في مداخلة هاتفية له مع عمرو أديب في برنامج «الحكاية» قائلا : أنا مقدرش أرد عليه لأني ابن ناس محترمة، وأدعوه للمشاركة معي في فيلم روائي قصير مدته 10 دقايق، بطولة مشتركة بيننا، ولو بتقول أنا «نمبر وان» أنا هوريك .. وخلي الحكم للجمهور.

 

ورغم كل الأحداث السابقة، أعلن محمد رمضان منذ أيام قليلة عن انضمام باسم سمرة لقائمة أبطال مسلسه الجديد «موسي»، المقرر عرضه في رمضان المقبل، مما جعل الجمهور المتابع للأزمة يتنبأ بأن هذا العمل سيكون هو التحدي الدرامي المنتظر بين سمرة ورمضان.

 

وتواصل خبر أبيض مع باسم سمرة للتعليق على إعلان محمد رمضان مشاركته معه فى مسلسل «موسي»، وقال سمرة في تصريح خاص : معرفش حاجة عن الموضوع ده، ولا أعرف شيء عن الكلام اللي قاله، وتابع : لم يُعرض عليّ مسلسل «موسي»، ولو حدث ذلك، سأقرأ السيناريو أولا، وبعدها أحدد موقفي سواء بالقبول أو الرفض.

 

ويأتي ذلك في الوقت الذي صرحت فيه ياسمين رئيس لـ خبر أبيض، إنها لم تتعاقد أو توافق على المشاركة في مسلسل محمد رمضان الجديد، وذلك بعدما أعلن الأخير أيضاً عن مشاركتها.

 

ويواصل صناع مسلسل «موسي» حاليا بالتحضير للعمل المقرر عرضه في سباق رمضان المقبل، وهو من بطولة محمد رمضان، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة، ويجري حاليا ترشيح باقي النجوم المشاركين في العمل.