رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان في كليب «يا حبيبي» .. النحت علي طريقة  fast and furious

السيارتين في fast
السيارتين في fast and furious - السيارتين في كليب رمضان الجد

طرح محمد رمضان قبل ساعات أغنيته الجديدة «يا حبيبي» والتي قدمها كـ فيديو كليب تعاون خلاله مع النجم الفرنسي، ميتري جيمس، وقد حققت الأغنية مشاهدات اقتربت من المليون، بعد ساعات قليلة من طرحها. 

 

محمد رمضان من game of thrones إلى fast and furious

 

حاول محمد رمضان في الكليب الجديد أن يحشد كل عناصر الإبهار، سواء من خلال التصوير، والشكل الذي لجأ إليه في الكليب الجديد، ويبدو إنه لازال متأثراً بالاقتباس من أعمال أجنبية، فكما قدم كليب «بابا» كمحاكاة للمسلسل الأسطوري «game of thrones»، استعان رمضان في «يا حبيبي» بالجزء الثامن من fast and furious، حيث اختار دبي لتصوير الكليب، وهي المدينة الذي تصوير الفيلم العالمي فيها، فيما لم يقتصر الأمر عند ذلك فقط، وإنما أيضاً ظهر في الأغنية أشهر سيارتين ظهرتا ضمن أحداث العمل، وهما :  لايكن هايبرسبورت، والأخرى «ريبسو» التي تشبه دبابة، وكلتا السيارتين كانت في الفيلم.

 

الفارق بين «ريبسو» و«لايكن هايبرسبورت»

 

والفارق بين السياريتين هو أن «ريبسو» دبابة أمريكية متطورة، ولا تحتاج إلى سائق ويمكن التحكم بها عن بعد، لتغيير الأسلحة بلمسة زر واحدة، وتتوفر الدبابة على نظام للتحكم بالأسلحة عن بعد، الذي تم استخدامه في العام 2004 في العراق، إذ يسمح للجندي من داخل الدبابة أو أيَّة وسيلة أخرى بإطلاق النار دون الحاجة لإخراج رأسه.

 

أما لايكن هايبرسبورت - Lykan HyperSport - فهي‏ سيارة رياضية من إنتاج الشركة اللبنانية «دابليو موتورز» ومقرها في الإمارات العربية المتحدة، والتي تأسست عام 2012 في لبنان، بتعاون لبناني ومهندسين من ايطاليا، وتعتبر أول سيارة رياضة يتم تصميمها وإنتاجها في الشرق الأوسط.

 

وتتميز لايكان هايبر سبورت بأن قوتها تصل إلى 750 حصان، وتتسارع أول سيارة عربية فائقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 395 كم/س، فيما وصل سعر لايكن هايبر سبورت إلى 3.4 مليون دولار، ويُصنع منها عدد محدود جداً كل عام.

 

فهل تنجح كل هذه العوامل المبهرة التي استعان بها رمضان في الكليب الجديد، في تحطيم الأرقام القياسية بالنسبة لنسب المشاهدة ؟ .. هذا ما ستكشفه الأيام المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط