رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رضا عبدالعال : رمضان صبحي انتمائه للجنيه ولو الخطيب نفسه اتعرض عليه بيراميدز هيروح

محمود الخطيب - رضا عبد العال - رمضان صبحي
محمود الخطيب - رضا عبد العال - رمضان صبحي

منذ ساعات قليلة، تم تداول صورة لـ رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وهدرسفيلد الإنجليزي الحالي، فى استاد الدفاع الجوي، وهو يرتدي قميص نادي بيراميدز لأول مرة، وهو ما يعني أن رمضان اقترب من الانتقال رسمياً إلى صفوف نادي بيراميدز. 



 

وكشف الكابتن رضا عبدالعال عن رأيه حول هذه الصفقة، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : يجب أن يتحمل الأهلى نتيجة ما فعله بأندية مصر في السابق، ورمضان صبحي انتمائه للجنيه، وإللي عمله خلص القديم والجديد لكل اللعيبة اللى اتظلمت في الأهلي، وتابع : محمود الخطيب نفسه لو اتعرض عليه المبلغ ده هيستقيل من رئاسة الأهلى وهيبقى رئيس بيراميدز. 

 

وأضاف أن قرار رمضان صبحي بانتقاله لنادي بيراميدز صحيح ، والسبب ما فعلته إدارة الأهلى مع عبدالله السعيد، وحسام عاشور، وشريف إكرامي، وأحمد فتحي، من عدم تقدير لتاريخهم وانتمائهم وشعبيتهم والتضحية بهم وممطالتهم في تجديد العقود وتشويه صورتهم لدى جمهور الأهلي. 

 

واختتم حديثه، قائلا : رمضان لن يخسر شيء بعد رحيله عن الأهلي، وسوف يقوم بتأمين مستقبله مثلما يريد، وسوف يشارك أساسي ويتألق مع بيراميدز مثلما هو حال السعيد الآن، وأطلب من الجماهير عدم معاتبة اللاعبين لأن السبب الرئيسي في تلك الأزمة هو مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، حيث فشل في التعامل مع نجوم الفريق، مما أدى إلى ما نراه اليوم من أزمات فى فريق كرة القدم. 

 

الجدير بالذكر أن رمضان صبحي، كان قد أبلغ إدارة الأهلى فى وقت سابق بعدم رغبته فى الاستمرار مع النادي الأهلي، وأنه يريد أن ينضم لصفوف فريق بيراميدز ، وذلك ما جعل إدارة الفريق الأحمر تعلن ذلك فى بيان عبر الموقع الرسمي للنادي لتوضيح الأمر لجماهير القلعة الحمراء، ومن المقرر أن يُعلن نادي بيراميدز عن إتمام التعاقد بشكل رسمي، وانتقال رمضان صبحي إلى صفوفه خلال الأيام القليلة المقبلة.