رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو .. محمد سامى : مشروع مسلسل «لؤلؤ» تحت إشرافى ومى عايشة فى دور داليدا هذة الفترة

محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر

محمد سامي صار الأن من أهم المخرجين في مصر، ومؤخرا تم التعاقد معه من جانب شركة سينرجي لثلاث سنوات متتالية، يبدأهم هذا العام بأحد أهم المسلسلات في رمضان 2021 بمسلسل «نسل الأغراب» بطولة أحمد السقا وأمير كراررة. وإلي جانب انشغاله بهذا العمل الذي تحدد له الأول من نوفمبر لبداية تصويره، ينشغل سامي هذة الأيام أيضا بمسلسل «لؤلؤ» الذي يعد البطولة الأولي لمي عمر. وقال سامي : العمل يهمني لأكثر من سبب، الأول أنه بطولة مي عمر، وهناك أسباب كثيرة أخري منها أن المخرج هو محمد عبدالسلام مساعدي الأول لمدة 6 سنوات ماضية.



 

وأضاف : كذلك وجود أحمد زاهر وإدوارد والإنتاج لتامر مرسي وحسام شوقي، كل هذة الأسباب أو سبب واحد منهم يكفي لإهتمامي أو لعملي كمستشار لهذا المشروع.

 

واستكمل : هذا المشروع حضرت له مي منذ فترة طويلة، وتدربت علي الرقص والغناء، وكأنها داليدا، واتوقع له النجاح إن شاء الله، لأن كل عناصره اكتملت، وفريق العمل كله علي مستوي عال من الإحترافية.

 

يذكر أن سامي احتفل بعيد ميلاده مؤخراً، وذلك في حضور عدد من أصدقائه من داخل الوسط الفني، وجاء على رأس المحتفلين بهذه المناسبة، إلى جانب زوجته مي عمر، إدوارد وزوجته فيفيان وابنته ماريا، وأحمد زاهر، والممثل والمنتج عماد زيادة، والموسيقار هيثم نبيل، والمنتج الفني شادي علام.

 

شاهد الفيديو التالي ..