رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. محمد سامي يحتفل بعيد ميلاده بحضور أصدقائه المقربين

عيد ميلاد محمد سامي
عيد ميلاد محمد سامي

احتفل المخرج محمد سامي بعيد ميلاده، وذلك في حضور عدد من أصدقائه من داخل الوسط الفني، حيث جاء على رأس المحتفلين بهذه المناسبة، إلى جانب زوجته مي عمر، إدوارد وزوجته فيفيان وابنته ماريا، وأحمد زاهر، والممثل والمنتج عماد زيادة، والموسيقار هيثم نبيل، والمنتج الفني شادي علام. 



 

ويأتي احتفال سامي في الوقت الذي يجهز له لمسلسله الجديد «نسل الأغراب»، والمقرر طرحه في شهر رمضان المقبل 2021، والمتوقع أن يكون أحد أهم المسلسلات الرمضانية خلال الموسم القادم، وسيقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وإدوارد وأحمد السعدني، وعدد كبير من النجوم وهو من تأليفه وإخراجه، وإنتاج شركة سينرجي، ويدور في إطار الدراما الصعيدية. 

 

فيما يصور إدوارد حالياً مشاهده في مسلسل «لؤلؤ» الذي يعد البطولة المطلقة الأولى لمي عمر، ويشارك في بطولته أيضاً أحمد زاهر، ونرمين الفقي، ونجلاء بدر، وهو من إخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر طرحه خارج الموسم الرمضاني.

 

وكانت آخر أعمال محمد سامي، مسلسل «البرنس» الذي طرح في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، وقام ببطولته محمد رمضان ونور اللبنانية وإدوارد وأحمد زاهر، وكان من تأليف وإخراج محمد سامي أيضاً.