رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مجدي الهواري بعد 20 عام عن فيلم «الناظر» : لطفي وشرف كانا مرشحان لدور «اللمبي» وسعد كان مرفوض في البداية

محمد لطفي - مجدي الهواردي - محمد سعد - محمد شرف
محمد لطفي - مجدي الهواردي - محمد سعد - محمد شرف

احتفل المخرج مجدي الهواري اليوم بمرور 20 عاما على تقديم فيلم «الناظر» الذي قام ببطولته النجم الراحل علاء ولي الدين، وكتب الهواري عبر صفحته الشخصية على إنستجرام : «زي النهاردة من 20 سنة .. جمهور فيلم الناظر يحتفل بمرور 20 سنة على نزول الفيلم، وكأنه امبارح، وكأنه حلم، وكأنه تاريخ، وكأنه فضل من الله سبحانه وتعالى .. رحم الله علاء ولي الدين، وعم حسن حسني».



 

وبعد مرور ما يقرب من 20 عاما من طرح العمل بدور العرض كشف الهواري عن مفاجآت جديدة، وقال ف تصريح خاص لـ خبر أبيض : لا أتخيل مرور كل هذه السنوات على طرح فيلم «الناظر»، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وكان فاتحة خير على الكثير من النجوم، وتابع : شهد العمل تقديم شخصية «اللمبي» لأول مرة، وما لا يعرفه البعض أن هذه الشخصية لم تكن في الأساس لـ محمد سعد، وكان مرشح لتقديمها كل من محمد لطفي ومحمد شرف، وكان سعد مرفوض في البداية، قبل أن يتم الاستقرار عليه في النهاية، وكانت فاتحة خير عليه بعد ذلك حيث قدمها في أكثر من عمل سينمائي وحقق من خلالها نجاح وشعبية كبيرة.

 

ويعرض للمخرج مجدي الهواري حاليا مسرحية «علاء الدين» من تأليف حسين المهدي، ومحمد جلال، وبطولة أحمد عز، تارا عماد، محمد ثروت، وسامي مغاوري، وكريم عفيفي.

 

فيلم «الناظر» بطولة علاء ولي الدين، هشام سليم، بسمة، أحمد حلمي، محمد سعد، سامي سرحان، حجاج عبدالعظيم، ومن تأليف احمد عبدالله وإخراج شريف عرفة.