رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد صفوت : أبدأ تصوير «سكرين شوت» مع خالد الصاوي منتصف سبتمبر المقبل

أحمد صفوت - خالد
أحمد صفوت - خالد الصاوي

أعلن عدد كبير من النجوم خلال الفترة الماضية عن بدء التحضير لأعمالهم السينمائية المتوقفة، وذلك عقب قرار استئناف النشاط السينمائي، وهو ما فتح شهية عدد آخر من المنتجين لتقديم أفلام جديدة، وبدأوا الفترة الحالية في التعاقد مع النجوم لبدء التصوير في أقرب وقت.

 

وقال أحمد صفوت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على عمل سينمائي جديد يحمل اسم «سكرين شوت» مع خالد الصاوي، ومن المفترض أن نبدأ تصويره منتصف الشهر القادم بعد أن تجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو اجتماعي تشويقي، والفكرة التي يتم مناقشتها في العمل جديدة لم تطرح قبل ذلك، وأعتقد انه سيكون مفاجأة للجمهور.

 

وأضاف : سعيد جدا لمشاركة خالد الصاوي معي في البطولة، لأنه أحد أهم الفنانين في الوطن العربي، والفيلم سيكون من إخراج هادي علي.

 

ويشارك خالد الصاوي في أكثر من عمل سينمائي خلال الفترة الحالية، منهم فيلم «30 مارس»، المقرر أن ينتهي من تصويرة خلال الأيام القليلة القادمة، كما ستأنف تصوير فيلم «شريط 6» بعد توقف لعدة أشهر، كما يشارك في مسلسل «القاهرة كابول»، مع فتحي عبدالوهاب، وآخرين، أما أحمد صفوت فكانت آخر أعماله مسلسل «إلا أنا» من خلال حدوتة «سنين وعدت»، الذي شارك في بطولتها عدد كبير من النجوم منهم أروي جودة، طارق عبدالعزيز وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط