رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نيللي كريم وآسر ياسين من الساحل الشمالي : انتظروا الجزء الثاني من مسلسل «بـ 100 وش»

نيللي كريم وأسر ياسين
نيللي كريم وأسر ياسين

عاد مشروع الجزء الثاني من مسلسل «بـ 100 وش»، للصورة من جديد، بعدما ترددت أنباء من قبل عن نية صناع العمل في تقديم العمل بعد النجاح الكبير الذي حققه جزئه الأول في رمضان الماضي.



 

ونشرت نيللي كريم منذ دقائق قليلة عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام» عدة صور جمعتها بـ آسر ياسين، وكشفت عن المفاجأة التي ينتظرها الجمهور، وهي خاصة بالجزء الثاني من مسلسل «بـ 100 وش»، وقالت : وحشتونا كلكوا ، بشكركم على دعمكم و حبكم، نحن فخورين بسبب حبكم للمسلسل، لا نستطيع الانتظار لقدوم الجزء الثاني .. قريباً.  

 

وكان قد كشف جمال العدل منتج العمل منذ عدة أسابيع لـ خبر أبيض، عن نية تقديم جزء ثاني من العمل، وقال : «بـ 100 وش 2» مشروع قائم ومن المقرر أن يُعرض في رمضان 2022، نظرا لعدم استقرار حركة الطيران بسبب فيروس كورونا، خاصة أن دراما الجزء الأول انتهت بسفر أبطال «100 وش» إلى سويسرا، وبالتالي يصعب تصويره في الخارج خلال الفترة الحالية.

 

وعن اعتذار كاملة أبو ذكري عن إخراج الجزء الثاني من العمل، قال : كاملة ستكون مخرجة الجزء الثاني بالتأكيد، لأنها هي من وضعت الخطوط العريضة للعمل، وأعتقد أنها قالت أنها ستعتذر بسبب الضغط النفسي الذي كنا عليه بسبب موسم رمضان 2021، وصعوبة التصوير في ظل انتشار فيرس كورونا .

 

«بـ 100 وش» بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، مصطفي درويش، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج كاملة أبوذكري .