رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ضد الحكومة .. راغب علامة وإليسا علي طريقة أحمد زكي

راغب علامة - أحمد زكي - اليسا
راغب علامة - أحمد زكي - اليسا

بعد أن فاض بهم الكيل بسبب الأحداث الأخيرة التي تمر بها لبنان، المتمثلة في انفجار بيروت، خرج العديد من نجوم لبنان عن صمتهم وأعلنوا وقوفهم مع الشارع اللبناني ضد الحكومة والمسؤولين الذين لم يتحركوا منذ الانتفاضة التي ضربت لبنان من عدة أشهر.



 

وتحدث الكثير من النجوم بلهجة مليئة بالغضب منذ انفجار مرفأ بيروت والذي تضرر منه العديد من  اللبنانيين، وكان أبرز المتحدثين بقسوة ضد الحكومة اللبنانية هما راغب علامة وإليسا، حيث عبر راغب عن غضبه في أكثر لقاء تلفزيوني وفي عدة تغريدات له عبر تويتر، وقال : «حكومة حسان دياب فشلت وسقطت. على رئيس الحكومة أن يتقدم بالاستقالة اليوم قبل الغد».

 

 

 

 

وكتب في تغريدة أخرى، وقال : المجرمون تستروا على هذه المواد ليسرقوها بدل أن يتلفوها أو يضعوها في مكان آمن، يجب أن تعلق المشانق، لا ترحموا من قتلوا الناس في بيروت، وتابع : كفاكم كذبا ونفاقا، إنه عمل إرهابي عدواني تخرج منه رائحة الخيانة والغدر، نحن لسنا إلا لعبة وضحية بين يدي الإجرام السياسي، وفي تصريحات تلفزيونية قال: تفجير بيروت يقف خلفه المسؤولون الفاسدون الموجودون على أرض لبنان الذين يريدون تحطيم مستقبل الشباب في البلد.

 

 

 

 

أما إليسا فلم تكن أكثر حدة في التصريحات ضد الحكومة، حيث قالت عبر حسابها على تويتر : نتمنى أنه ما يتم إرسال ولا ليرة للسلطة الفاسدة المعودة على السرقة، والمساعدة تكون مباشرة للمعنيين، لأنه مثل ما سرقونا وسرقوا أحلامنا، راح يرجعوا يسرقونا ويتركوا بيروت مدمرة.

 

 

 

 

كما دعت إليسا اللبنانيين للمشاركة في المظاهرات التي رفعت شعار «يوم الحساب .. أنا خط أحمر»، والتي انطلقت اليوم ضد المسؤولين، كذلك كتبت عبر حسابها على تويتر عقب زيارة الرئيس الفرنسي، قائلةً : شكرا إيمانويل ماكرون لدعم فرنسا للبنان، نحن بلد يمزقه الفساد، أولا وقبل كل شيء، نحن نثق بك أنت تعرف جيدا ما نمر به.