رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هو خاطب ولا اتجوز؟ .. أحمد سعد عايش حياته في الجونة مع علياء بسيوني

علياء بسيوني - أحمد سعد
علياء بسيوني - أحمد سعد

ظهر أحمد سعد الفترة الماضية في فيديو مع عارضة الأزياء علياء بسيوني، وهو يحتفل بعيد ميلادها في منزلها، وعلق على الفيديو قائلاً : «أعيش قصة حب جميلة مع علياء، وأشعر بالارتياح معها»، وهو ما جعل البعض يردد أنه سيعلن عن خطوبته عليها قريباً.  



 

وأثارت قصة الحب الجديدة التي يعيشها سعد مع علياء الكثير من التساؤلات حول طبيعة العلاقة التي تجمعهما حالياً، حيث ردد جمهور السوشيال ميديا، أن ما ظهر في الفيديو الأخير يؤكد أن هناك علاقة أكبر من قصة الحب بينهما، من الممكن أن تكون خطوبة، وقد تصل إلى زواج، خاصة أن الكثير من النجوم الفترة السابقة كانوا يظهرون بهذا الشكل في مناسباتهم الخاصة، ويتم فيما بعد الإعلان عن الارتباط الرسمي سواء خطوبة أو زواج.

 

خاصة وإن سعد وعلياء يتواجدان حالياً في الجونة، وقد شوهدا معاً مرات عديدة، حتى إنهما يكادا لا يفترقان، وهو ما دعّم فكرة إن العلاقة بينهما أكبر كثيراً من مجرد قصة حب، كما صرح سعد.

 

كل هذا يتم وسط ترقب من سمية الخشاب التي خرجت منذ فترة قريبة لترد عليه بشكل غير مباشر بنشر صور جديدة لها، ويبدو أنها على علم بطبيعة العلاقة التي تجمع سعد وعلياء، وهو ما جعلها تردد أنها لن تتنازل عن القضايا التي رفعتها ضده وأنها متمسكة بالحصول على حقوقها كاملة من نفقة والتعويض عن الضرر النفسي والمادي من طليقها.  

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق