رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. نجمات المايوه والـ كاش مايوه في صيف 2020 علي السوشيال ميديا

سيرين - روبي - رانيا - نرمين - مي
سيرين - روبي - رانيا - نرمين - مي

بعد الخروج من الحجر المنزلى والعودة لممارسة الأنشطة الطبيعية، اختارت بعض النجمات مشاركة الجمهور صور إجازاتهن الخاصة على الشواطئ المصرية.



 

ومن أبرز الإطلالات الصيفية، كانت إطلالة اللبنانية سيرين عبد النور، التى نشرت صورة لها بالمايوه «البيكيني» عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام» وعلقت عليها بعبارات تفاؤلية قائلة : كن أنت سيد مزاجك، لا تدع أحداً ينتزع منك شغفك لشىء، رافق من تحب حتى لو كان كتاباً أو كوب قهوة.

 

 

 

 

كذلك نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام» مجموعة صور جريئة بفساتين وكاش مايوه وظهرت وهي تستمتع بإجازتها.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

 

 

وقد تسببت تلك الصور فى انتقادات واسعة وجهها الجمهور لرانيا، التى اعتبرت أن بعض ملاحظات جمهورها على الصور تدخل فى سياق التحرش اللفظى، ونشرت صورا عبر خاصية «استوري» لكل شخص تطاول عليها لفظياً وكتبت عليها متحرش. 

 

و من ضمن الفنانات اللاتي خطفن الأنظار مؤخراً الفنانة روبي، التى نشرت صورة لها على أحد الشواطىء وهي ترتدي الكاش مايوه الشفاف فوق «البيكيني»، الأمر الذى تسبب فى إثارة الجدل بين متابعيها. 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy) on

 

 

بالإضافة إلى ذلك ظهرت شابات الوسط الفني مايان السيد وسلمى أبو ضيف أثناء قضاء عطلتهما الصيفية فذهبت مايان منذ أيام إلى واحة سيوة وشاركت متابعيها صور الرحلة بينما ظهرت سلمى وهي تقضى عطلتها في الساحل الشمالي. 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif) on

 

كذلك نشرت نرمين الفقي صور لها بالمايوه بين الماضي والحاضر، وقد لاقت هذه الصور إعجاباً كبيراً من قِبل متابعيها، والذين رأوا إن نرمين واحدة من النجمات القليلات اللاتي لازلن يحتفظن بجمالهن على مدار السنين.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#الماضي-و-الحاضر#

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

 

كذلك نشرت مي سليم صورة لها على البحر بفستان مكشوف على البطن، بدا وكانه مايوه، وقد لاقت هذه الإطلالة رد فعل واسع على حسابها الخاص على موقع «انستجرام».

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🦋🏖

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on