رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

6 مسلسلات «off season» .. نجوم علي الشاشة قريباً وخارج رمضان

مي - ماجدة - رجب - ماجد - مي - نور
مي - ماجدة - رجب - ماجد - مي - نور

يواصل عدد كبير من النجوم الفترة الحالية تصوير أعمالهم الدرامية، والتي قرر منتجوها تقديمها خارج الموسم الرمضاني المقبل، وذلك لتفادي زحام المسلسلات، وكذلك لضمان تسويقها وعرضها في توقيت جيد يمنحها أفضلية في المشاهدة والنجاح، وتتنوع دراما  الـ off season هذا العام، ما بين الكوميدي والرعب والاجتماعي والرومانسي، كما تُقدم بحلقات ما بين الـ 35 حلقة والـ 45 حلقة.



 

البداية مع مسلسل «قوت القلوب»، الذي تقوم ببطولته ماجدة زكي، وانتهت من تصوير جزء كبير منه الفترة الماضية قبل التوقف لظروف فيروس كورونا، وتقرر أن يتم استئناف تصوير المشاهد المتبقة خلال الأيام المقبلة.

 

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ماجدة زكي كل من محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، ومن تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة سينرجي.

 

كذلك تبدأ مي عمر تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد «لؤلؤ» خلال أيام، بعد الانتهاء من اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة وإتمام التعاقد معهم، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتجسد مي عمر خلاله دور مطربة شابة تبدأ رحلتها مع الغناء بالعمل مع مطربة كبيرة، والتى تجسد دورها نرمين الفقي، ومن المقرر عرض المسلسل في نوفمبر المقبل.

 

ويشارك فى بطولة العمل أحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، نرمين الفقى، محمد الشرنوبي، هيدى كرم، سلوى عثمان، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبدالسلام، فى أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج شركة سينرجي. 

 

كذلك يواصل صناع مسلسل «جمال الحريم» التحضير لبدء التصوير خلال الفترة المقبل، وتدور أحداثه في 45 حلقة، وهو من تأليف سوسن عامر وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر البدء في تصوير العمل بعد التعاقد مع النجوم المرشحين للقيام ببطولته، وتدور أحداث المسلسل في قالب من الرعب حول والجثث والمقابر وعالم الجن والعفاريت، وتدور الأحداث في 45 حلقة، وتقرر عرضه قبل شهر رمضان المقبل.

 

كذلك تنافس مي عز الدين في هذا الموسم بمسلسل «خيط حرير»، واستأنفت تصويره خلال الفترة الماضية بعد توقف لعدة أشهر، وتدور أحداثه في 35 حلقة، وهو ينتمي للدراما الاجتماعية الإنسانية، كما يتخلله العديد من المشاهد الكوميدية، ويناقش فكرة التعامل والرحمة بين الناس.

 

«خيط حرير» بطولة محمود عبدالمغني، وسوسن بدر، ومي سليم، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، ويوسف عثمان، ونيقولا معوض، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

 

كما يشارك مسلسل «الوجه الآخر» في السابق، حيث بدأ ماجد المصري تصوير مشاهده في العمل الذي يشاركه بطولته كل من نسرين طافش، مادلين طبر، ندى موسى، عماد رشاد، حنان سليمان، دينا المصري، أحمد خليل وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ماجد المصرى، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش وإنتاج شركة سينرجي وينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة.

 

ويدور العمل فى قالب اجتماعي، ويناقش العديد من القضايا المهمة، منها قضايا الصراع علي المال، والعلاقات الإنسانية بين الأشخاص وبعضهم البعض.

 

وآخر الأعمال التي تستعد للمشاركة في هذا الموسم مسلسل «ضربة معلم»، وهو ينتمي لدراما الـ 45 حلقة، ويقوم ببطولته محمد رجب، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، ومن المقرر البدء في تصوير العمل الفترة المقبلة، ليتحدد بعدها موعد عرضه، ويتم الإعلان خلال الأيام القادمة عن الأبطال المشاركين في البطولة بجوار محمد رجب.