رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد «مالك ياترى» .. محمد نور يتعاون مع أحمد السقا للمرة الثانية في «أنتي هتسمعي»

محمد نور - أحمد السقا
محمد نور - أحمد السقا

طرح محمد نور أغنية «مالك يا ترى» عبر يوتيوب قبل أسبوعين، من إنتاج شركة كيوب ميوزك، وفاجأ نور جمهوره بعدما كشف أن كلمات الأغنية من تأليف أحمد السقا، وأنه عرضها عليه منذ ما يقرب من 7 سنوات، وحققت الأغنية نجاحاً كبيرا، وهو ما جعل نور يتعاون مع السقا في أغنية جديدة.

 

وكشف محمد نور عن تفاصيل أحدث أعماله، وقال في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : الأغنية الجديدة تحمل اسم «أنتي هتسمعي»، وهي من كلمات أحمد السقا أيضاً، وأقوم بالتحضير لها حاليا، ومن المقرر أن يتم طرحها قريبا.

 

وأضاف : أعمل هذه الفترة على عدة أغاني «سينجل»، منها أغنية تجمعني بعزيز الشافعي، والموزع  إسلام ساسو، وسيتم تصويرها فيديو كليب عقب الانتهاء منها.

 

ومن ناحية أخرى، يحضر نور لألبومه الجديد والذي يتكون من 8 أغاني، انتهى بالفعل من 6 أغاني منها حتى الآن، ومن المقرر طرح الألبوم في الأسواق عقب تجهيزه بالكامل، و كان آخر ألبوم لنور هو «مسا مسا» والذي قدّمه قبل نحو عامين، وضم 10 أغاني متنوعة ما بين الرومانسي والسريع.

 

وتعد أغنية «مالك ياترى» أول تجربة لـ أحمد السقا في مجال تأليف الأغاني، وهي من ألحان محمد نور، وتوزيع محمد علام، وهندسة صوت ياسر أنور.

 

 

تم نسخ الرابط