رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا فؤاد ثاني المعتذرات عن «صابر وراضي» بعد سمية الخشاب

دينا فؤاد - سمية
دينا فؤاد - سمية الخشاب

بدأ صناع فيلم «صابر وراضي»، التصوير خلال الفترة السابقة بعد عدة تأجيلات لأكثر من سبب، منها انتشار فيروس كورونا، أو اعتذار بعض أبطاله، وكان آخرهم سمية الخشاب، أيضا تردد مؤخرا أن دينا فؤاد انضمت لقائمة النجوم المُعتذرين عن العمل، وهو مادفعنا للتواصل معها لمعرفة حقيقة هذا الأمر.

 

وقالت دينا في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : بالفعل عرض علي القيام بدور البطولة النسائية في فيلم «صابر وراضي»، أمام أحمد آدم، ولكني اعتذرت عنه لظروف خاصة تمنعني من التصوير في الفترة الحالية، وأتمنى لصناع العمل التوفيق في هذا العمل.

 

ويشهد فيلم «صابر وراضي» عودة أحمد آدم لجمهوره السينمائي، ويقدم خلاله شخصية صابر، بينما تقوم رزان مغربي بدور جاسمين، أما محسن محي الدين فيجسد شخصية راضي، وذلك بمشاركة عدد كبير من النجوم منهم سلوى عثمان، ويسرا مسعودي، وآخرين. ومن تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال دينا فؤاد في الدرما كان مسلسل «الإختيار»، وقدمت خلاله شخصية نسرين عشماوي، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض المسلسل هذا العام وحقق نجاح كبير.

 

كما شاركت دينا مع أحمد آدم في آخر أعماله السينمائية فيلم «قرمط بيتمرمط»، وشاركهم بطولة العمل بيومي فؤاد، وصلاح عبدالله، وآخرين، ومن تأليف أمين جمال وإخراد أسد فولادكار.

 

 

تم نسخ الرابط