رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

انفراد : أحمد مكي مرشح لمشاركة كريم عبدالعزيز بطولة مسلسل «الاختيار 2» رمضان 2021

كريم عبدالعزيز ـ أحمد مكي
كريم عبدالعزيز ـ أحمد مكي

في مفاجأة من العيار الثقيل، واستمراراً لمسلسل الدويتوهات المسيطر على موسم رمضان 2021، الذي بدأ بالسقا وكرارة في مسلسل «نسل الأغراب»، علم «خبر أبيض» أن أحمد مكي تم ترشيحه لبطولة مسلسل «الاختيار 2» مع النجم كريم عبدالعزيز.



 

المفاجأة تأكدت بعد خروج مسلسل «الكبير 6» من السباق الرمضاني، واختيار مكي من قبل شركة «سينرجي» للمشاركة مع كريم عبدالعزيز الذي أعلن بطولته للمسلسل منذ فترة تقترب من الشهر.

 

ويحسب للشركة نجاحها العام الماضي في تقديم عدد مميز من التجارب التى تركت بصمة كبيرة مع المشاهدين، كما يحسب لها هذا العام اهتمامها بالدويتوهات الدرامية التي ستكون مفاجأة للجميع.

 

وأكثر مايحسب للشركة أيضاً أن مكي لم يتعود عليه الجمهور في الأدوار الجادة، وسيكون دوره من أهم الأدوار الرمضانية في دراما رمضان 2021.

 

وكانت الشركة أعلنت عن بدء كتابة الجزء الثانى من مسلسل «الاختيار» عن طريق المؤلف هانى سرحان والإخراج لبيتر ميمي، وذلك لعرضه في رمضان المقبل، فيما تستعد الشركة حالياً للتحضيرات المبدئية للمسلسل، ومن المقرر الإعلان عن باقى أبطاله خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن «الاختيار 1» لعب بطولته أمير كرارة وتناول قصة حقيقية حول الوفاء والخيانة، من خلال الشهيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث» في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، وحتي الآن لم يتم الإعلان عن موضوع الجزء الثاني الذي يتم كتابته حالياً والذي من المتوقع ألا يقل قوة عن موضوع الجزء الأول.

 

ويذكر أيضا أن كريم عبدالعزيز ينتظر عرضه فيلمه «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» الذي تشارك في بطولته دينا الشربيني، ويحضر لفيلم «كيرة والجن» تأليف أحمد مراد وتشارك في بطولته هند صبري وأحمد عز، كما أن كريم هو صاحب أعلي إيراد في تاريخ السينما المصرية بفيلمه «الفيل الأزرق 2» الذي تخطت ايراداته حاجز الـ 100 مليون جنيه.