رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ثمن الخيانة .. ويل سميث يقضي مع زوجته جادا بينكيت رحلة صيفية في جزر الباهاما

ويل سميث جادا بينكيت
ويل سميث جادا بينكيت

أثارت اعترافات جادا بينكيت زوجة ويل سميث ضجة كبيرة الفترة الماضية بعدما خرجت عبر برنامج Red Table Talk، لتتحدث أمام الجمهور لأول مرة عن خيانتها لزوجها مع مغني الراب الأمريكي أوغست السينا، وتباينت ردود الأفعال حول حديثها، خاصة أن هذا يأتي بعد سنوات طويلة من زواجها من سميث وقصة حبهما الكبيرة.

 

 

وتعود قصة زواج الفنان الأمريكي ويل سميث من جادا بينكيت لعام 1997، أنجبا خلالها طفلين وكانت حياتهما يملأها الحب والتفاهم إلى أن تعرضا لمشاكل أسرية كثيرة جعلتهما يقررا الانفصال منذ أربع سنوات تقريباً، قبل أن يعودا من جديد منذ فترة.

 

 

وبعد الحزن الذي سيطر على ويل سميت بعد اعتراف جادا بخيانتها له مع مغني الراب الأمريكي، و هو صديق ابنها جادين سميث، تعاطف الكثيرين من محبي سميث معه، وأكدوا رفضهم لما فعلته زوجته التي بررت خيانتها بأنها كانت تمر بوقت صعب و تشعر بالإحباط. 

 

 

ولكن قصة الحب الكبيرة التي جمعت الثاني جعلتهما يتجاوزا الأزمة، وتم التغاضي عنها خاصة بعدما قرر سميث أن يسامح جادا، وأكدا سوياً  أنهما وصلا إلى مرحلة الحب غير المشروط، وأن الحياة يجب أن تستمر. 

 

 

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» اليوم خبر اصطحاب ويل سميث لزوجته جادا وابنتهما في رحلة إلى جزر البهاما، وذلك لقضاء عطلتهم الصيفية في فندق باهظ الثمن، حيث تقدر الليلة الواحدة به بـ 3000 دولار للفرد، ليضعوا ما حدث من اعترفات خلفهم ويكملوا زواجهم الذي استمر 23 عاماً.

 

 

تم نسخ الرابط