رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خبر أبيض لا يكذب .. بيان الجونة السينمائي يؤكد مانشرناه أمس عن بعض التغييرات في إدارة المهرجان

عمرو منسي ـ انتشال
عمرو منسي ـ انتشال التميمي ـ كمال زادة

نشر خبر أبيض أمس الاثنين خبراً بعنوان «مفاجأة : عمرو منسي وكمال زادة خارج إدارة مهرجان الجونة السينمائي»، وكشفنا خلال التقرير من مصادر خاصة أن عمرو منسي المدير التنفيذي، وكمال زادة المدير المالي للمهرجان، سيتركان مناصبهما خلال الدورة الرابعة من المهرجان، على أن تٌسند إليهما مناصب شرفية. 

 

 

وقد فوجئنا في خبر أبيض بأن هناك من كذب الخبر وعلق بوضع علامة «إكس» عليه ويقصد أن الخبر خاطئ، رغم أن نفس الشخص كتب علي تعليقه : «خبر غير دقيق ولم يكتب أنه غير صحيح .. وكتب أيضاً : لم يخرج أحد فقط تعديلات .. رغم أننا كتبنا نفس المعني داخل متن الخبر الذي لم يكلف هذا الشخص نفسه عناء قراءة المحتوي». 

 

 

 

 

 

والمفاجأة أن إدارة مهرجان الجونة السينمائي خرجت علينا منذ لحظات ببيان أكدت فيه ماكتبه خبر أبيض، حيث ذكرت اسم كمال زادة مصحوباً بمنصب «المستشار المالي» رغم أنه كان يشغل منصب المدير المالي وفي أحيان أخري كانوا يقولون أنه رئيس القطاع المالي، وعن عمرو منسي كتبوا الشريك المؤسس للمهرجان كمستشار تنفيذي رغم أنه كان يشغل منصب المدير التنفيذي.

 

 

إذاً الفرق بين المناصب الأن هو أوضح من وضوح الشمس فهناك فرق كبير بين منصب المدير «التنفيذي» والمستشار الذي لا يتعد كونه منصبا شرفياً، والأن نؤكد صحة ما نشرناه، ونؤكد علي احترامنا للمصداقية والمهنية أمام القارئ.  

 

 

تم نسخ الرابط