رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خالد أنور شقيق أحمد فهمي في فيلم «حلم سوسن»

أحمد فهمي - خالد أنور
أحمد فهمي - خالد أنور

صور أحمد فهمى أسبوعاً من فيلمه الجديد «حلم سوسن» فى شهر يناير الماضي، قبل إيقاف العمل بسبب انشغاله وقتها بالتحضير وتصوير مسلسله الرمضانى الأخير «رجالة البيت»، حيث كانت الخطة التى وصعها القائمون على الفيلم تصوير أسبوع وإيقافه والعودة بعد عيد الفطر.



 

ويشارك فى بطولة الفيلم خالد أنور، وعلم «خبر أبيض» أنه يجسد دور شقيق أحمد فهمي الأصغر فى الأحداث وهما نجلا عمرو عبد الجليل الذى يمتلك مصنع يديره خالد أنور، وتحدث المفارقات الكوميدية بعد ذلك بسبب سعي أحمد فهمى لتحقيق طلب من شقيقه الأصغر.

 

فيلم «حلم سوسن» بطولة أحمد فهمي، وروبي، وعمرو عبد الجليل، وخالد أنور، ومايان السيد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أكرم حسني، وهو من إخراج أحمد الجندي، وكان مقرر أن يكتب العمل أيمن وتار ولكنه خرج من الحسابات بعد أزمات مسلسل «رجالة البيت»، ليقرر فهمي العودة للكتابة من جديد وكتابة الفيلم بنفسه.

 

يذكر أن خالد أنور انضم مؤخراً إلى أسرة فيلم «قمر 14» مع المنتج أحمد السبكي، والذى يضم العديد من الفنانين منهم خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، شيرين رضا، وأمينة خليل، وغادة عادل، وأحمد مالك، ومحمد جمعة، وبيومي فؤاد، ومحمد علاء، وآخرين، وهو من إخراج هادى الباجوري.