رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو : خبر أبيض يرد على محمد صبحي بخصوص تصريحات اعتزال عبلة كامل

محمد صبحي
محمد صبحي

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار غير مؤكدة، عن اعتزال عبلة كامل للتمثيل نهائياً، ولأن هذه الأخبار لم يُبت في صحتها، خاصة وإن عبلة كامل لم تخرج لتؤكد أو تنفي هذه الأخبار بنفسها، فقد تواصل خبر أبيض مع الأستاذ محمد صبحي، والذي كان له فضل كبير في تقديمها في بداياتها، وذلك بعدما شاركته بطولة مسرحية «وجهة نظر».



 

وقد تحدث صبحي لـ خبر أبيض عن إنه قد سمع أنباء اعتزالها قبل عام أو عامين، وذلك بعدما زوجت بناتها - بحسب تصريحاته -، مضيفاً إن اعتزالها قد يكون بسبب الحالة الفنية الحالية، وطريقة إدارة المشهد الفني في مصر، معبراً عن رفضه إياها.

 

وقد نقل خبر أبيض تصريحات صبحي بدقة، خاصة إنها ليست المرة الأولى التي يصرح فيها للموقع، حيث سبق وأن أدلى برأيه في مختلف الأمور والقضايا، والتزمنا بكافة المعايير المهنية في نقل كل ما قال، وورد على لسانه، ولكننا فوجئنا صباح اليوم بإدلائه تصريحات لعدد من المواقع الصحفية، تفيد إن ما قاله لـ خبر أبيض بخصوص اعتزال عبلة كامل، قد حُرف عن سياقه، متهماً إيانا بالسعي وراء جذب القراء.

 

ولأن خبر أبيض يحترم القراء والمتابعين، فإننا ومنذ اليوم الأول، لم نلجأ إلى أساليب غير مهنية أو رخيصة لجذب القراء، خاصة وإن كل الأخبار التي تُنشر على الموقع مُدعمة بمصادر، ونمتلك أدلة على صحتها. 

 

وحيث إن محمد صبحي قيمة وقامة فنية كبيرة، وأكبر من أن ينفي تصريحات هو يعلم تمام العلم إنه قد قالها، ونقلناها عنه نصاً، فنترك للقراء والمتابعين، هذا التسجيل الصوتي، لحواره مع خبر أبيض، والذي تحدث فيه عن عبلة كامل واعتزالها، قبل أن يخرج ويصرح بما صرّح.

 

شاهد الفيديو التالي ..

 

 

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق