رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مجدي الهواري : أحمد عز أول المؤيدين لعودة المسرح ومستعد للعمل من أجل الجمهور حتي لو بدون مقابل

مجدي الهواري وأحمد عز
مجدي الهواري وأحمد عز

أصدر د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عدة قرارات، كان من شأنها عودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى، بعد أزمة فيروس كورونا، التي عطلت كافة الأنشطة خلال الفترة الماضية، وكان من بين القرارات عودة دور العرض السينمائي، والمسارح مرة أخرى بطاقة 25%، وبناء على هذا القرار اقترح المخرج والمنتج مجدي الهواري من خلال خبر أبيض، مبادرة لعودة المسرح مرة أخرى، عن طريق إنشاء صندوق يوضع فيه إيرادات المسرح، وتُوزع في شكل شرائح على كافة العاملين.



 

 

وكشف الهواري لـ خبر أبيض إن أحمد عز كان أول المتفاعلين مع المبادرة، حيث أكد له تحمسه لعودة عروض مسرحية علاء الدين مرة أخرى، والتي ينتجها ويخرجها الهواري، وتوقفت خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

 

وأوضح عز للهواري إن دور الفن علي مر العصور كان دائما في صف البلد والمواطن، وفي ظل الظروف الصعبة التى نمر بها، اقترح استمرار عرض «علاء الدين» حتي ولو بدون مقابل.

 

 

يذكر أن الهواري كان فى مقدمة المؤيدين لقرارات رئيس مجلس الوزراء،  كونها تُمهد لعودة الحياة والإنتاج الفني مرة أخرى. وقال أن عروض «كايرو شو» ستعود قريباً.

 

مسرحية علاء الدين من تأليف حسين المهدي، ومحمد جلال، وإخراج مجدي الهواري، ويشارك في بطولتها إلى جانب أحمد عز، تارا عماد، محمد ثروت، وسامي مغاوري، وغيرهم.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق