رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ميمي جمال عن زوجها حسن مصطفى في ذكرى ميلاده : لا أتقبل فكرة إنه تركني ورحل

حسن مصطفى وميمي جمال
حسن مصطفى وميمي جمال

فنان راقي ذو ملامح يتمتع بموهبة متميزة، أبدع في العديد من الأعمال التي ظلت تسعدنا وتعلق بأذهان محبيه، وتحل اليوم 26 يونيو ذكرى ميلاد ناظر الفن حسن مصطفى.



 

وقد تواصل «خبر أبيض» بهذه المناسبة مع زوجته ميمي جمال لتروي لنا عن بداية الحب بينهما وأيضاً ماهي وصيته الأخيرة، فقالت : حسن لم يكن إنساناً عادياً هو كان أشبه بالملائكة كنت أتمنى ألا يتركني وأشكر كل من يتذكر موعد ميلاده، فهو أيضاً كان يعشق جمهوره فهو حباً متبادلاً. 

 

وعن بداية قصة الحب بينهما قالت : كنا زملاء في فرق التليفزيون المسرحية وكنا نقدم أعمالاً مسرحية سوياً ولم يشعر أياً منا بما حدث بل خطفنا شيء ما فشعرنا بتقارب غير معتاد وعلى غير ما اعتدنا التعامل به، شعرت بنظرات مختلفة منه قابلتها بابتسامة خجولة وبعدها فاتحني في رغبته بالارتباط بي وقد كان.

 

وأضافت : منزلي به غرفتين غرفة خاصة به، وأخرى خاصة بي وأنا حتى الآن عندما أمر على غرفته قبل النوم أقول له : «تصبح على خير يا حسن أنت وحشتني وسيبتني لوحدي» كنت أتمنى ألا يتركني، ولم أغير اللون الأسود بلبسي حتى مر عام من وفاته.

 

وعن أيامه الأخيرة قالت : في الأيام الأخيرة عندما كنت أرافقه بالمستشفى، اعتدت الجلوس على أريكة وهو على فراشه، وعندما أضع يدي على خدي أجده يناديني ويقول لي : «ميمي انتي حطة إيدك على خدك ليه؟» فيطلب مني ألا أفعل ذلك، وأن أكون قوية لأتحمل الآتي، لم يكن يريدني أن أحمل الهم أبداً.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق