رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نانا زويل لـ خبر أبيض : أخويا اتفق مع أحمد زكي علي تجسيد قصة حياته علي الشاشة

أحمد زويل - أحمد زكي
أحمد زويل - أحمد زكي

أعلن عمرو سعد خلال الأيام الماضية عن حلمه بتجسيد شخصية العالم الراحل أحمد زويل، كاشفاً إن زويل أوصاه بتجسيد شخصيته وذلك قبل وفاته، وأكد إن تقديمه لهذا المشروع قد يبدأ بعد عامين، وذلك بعدما يتم الإعداد الجيد له. 



 

 

وما بين مؤيد ومعارض لفكرة تقديم عمرو سعد لمسيرة العالم الراحل في عمل تليفزيوني، فقد صرحت السيدة نانا زويل شقيقة العالم الراحل لـ خبر أبيض إنه كان هناك مشروع عمل فني شهدت عليه بنفسها، وهو تجسيد أحمد زكي لشخصية زويل، بناء على إتفاق بينهما، وبالفعل بدأ زكي في سرية تامة التجهيز لهذا العمل، إلا إن القدر حال دون ذلك، وتوفى قبل أن يكمل المشروع، ويجسد دور زويل على الشاشة. 

 

 

وكشفت إن زويل كان يرى زكي هو الأكثر جدارة بتجسيد شخصيته، وذلك لقدرته العبقرية على التقمص، فضلاً عن نجاحه في تقديم شخصيات صعبة، مثل الأديب طه حسين، والزعيم الراحل جمال عبدالناصر، والرئيس أنور السادات، وعبدالحليم حافظ، وغيرهم.

 

وقد توفي زويل في الثاني من أغسطس عام 2016، بعد مسيرة علمية حافلة، تقلد خلالها العديد من الجوائز والأوسمة العلمية الرفيعة، لعل أهمها جائزة نوبل في الكيمياء، عن اختراعه لكاميرا لتحليل الطيف تعمل بسرعة الفيمتوثانية.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق