رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو : بعد وفاة ابن أوس أوس .. نجوم فقدوا أعز ما يملكوا

حسن حسني - أوس أوس - هاني شاكر
حسن حسني - أوس أوس - هاني شاكر

«عندما يكون الموت سببا في موتك وأنت على قيد الحياة»، هذا هو حال الكثير من النجوم الذين فقدوا ابنائهم في ظروف قاسية، وعبروا عن فجيعتهم وقتها بكلمات قليلة ولكنها مؤثرة بعدما تركت بداخلهم جُرح عميق، ويعد محمد أسامة «أوس أوس» أحدث المنضمين لهذه القائمة.



 

حيث فقد محمد أسامة أمس ابنه على الرضيع بعد ثلاثة أشهر فقط من ولادته، وتم تداول الخبر بشكل سريع جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وتعاطف الجميع مع نجم مسرح مصر، كذلك كان قد فقد هاني شاكر ابنته دينا منذ عدة سنوات بعد صراع مع مرض السرطان، ودخل وقتها في حالة نفسية سيئة، قبل أن يتجاوز أزمته بعد مرور عدة أشهر على وفاتها.

 

كذلك عانت داليا البحيري من فقدان ابنتها خديجة، وعلقت داليا وقتها على الوفاة قائلةً : «هذا درس حب من الله»،  كذلك فقد محمد فضل لاعب النادي الأهلي السابق وعضو إتحاد الكرة الحالي، ابنه إسماعيل في حادث سيارة داخل الكومبوند الذي يسكن به، ومنذ سنوات أيضاً فقدت الفنانة مديحة يسري ابنها الوحيد «عمرو» في حادث سير، وهو ماحدث أيضاً مع الفنان حسن كامي والذي فقد ابنه الوحيد «شريف» في حادث مأساوي.

 

وكان للفنانة ليلى غفران قصة كبيرة عندما فقدت ابنتها هبة في حادث قتل مأساوية منذ سنوات، كذلك فقد الفنان الراحل حسن حسني ابنته رشا بعد معاناة مع مرض السرطان.

 

شاهد الفيديو التالي …

 

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق