رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

صحافة زمان .. هند رستم : أنا زملكاوية وأعز أصدقائي كلاب

هند رستم
هند رستم

أجرت أسطورة الإغراء هند رستم حوار مع جريدة «الدستور» ضمن ما ننشره من صحافة زمان، ومن خلال هذا الحوار أدلت بالعديد من التصريحات ومنها ما يعبر عن عشقها لنادي الزمالك وعن أن أقرب أصدقائها هم كلابها.



 

فقالت من خلال هذا الحوار : أنا زملكاوية وعشقي وانتمائي للقلعة البيضاء، والزمالك هو النادي المفضل بالنسبة ولم لن أشجع غيره مدى حياتي.

 

وأضافت : خلال حياتي مررت بحياتي عرفت كثيراً من ألوان البشر، فكما قابلت أناساً كالملائكة، مررت أيضاً بأزمات وخيبات أمل في العديد من الأصدقاء، ولكني لدي عشرة أصدقاء أعتز بهم جداً وأحبهم وهم أيضاً يحبونني ويعرفون أسرار يومي ويضربون عن الطعام بسبب  مرضي، هم كلابي.

 

واستكملت : بصراحة هذه الكلاب العشرة هي أعز الأصدقاء وأكرمهم، الكثيرون ينتقدون حبي وتعلقي بالكلاب ولا أسلم من السخرية، وقد حدث يوماً أن إحدى الصحف نشرت أن هند رستم احتفلت بعيد ميلاد كلبها وسط لفيف من الأصدقاء وهذا لم يحدث. 

 

وأتبعت : دائماً أقول لحفيدي لا يجب على الإنسان أن يغضب لو سمع أحداً يسبه أو يشتمه ويقول له « يا ابن الكلب»، فهذا في رأيي وصف جميل غير مرفوض لأن الكلب من خصاله الوفاء والتفاني واحترام الغير، والصداقة المخلصة، والحمد لله أن جميع أصدقائي كلاب، وهم أذكياء وعلى درجة عالية من الفهم والحساسية.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق