رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إدوارد بعد ترشحه لـ «نسل الأغراب» مع السقا وكرارة : دوري مفاجأة ومحمد سامي عبقري

أحمد السقا - إدوارد - أمير كرارة
أحمد السقا - إدوارد - أمير كرارة

تم الإعلان خلال الأسبوع الماضي عن التجهيز لمسلسل «نسل الأغراب» الذي سيقوم ببطولته أحمد السقا، وأمير كرارة، وسيكون من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة «سينرجي»، حيث يدور في إطار الدراما الصعيدية. 



 

وعلم خبر أبيض إن إدوارد قد تم ترشيحه لهذا العمل، حيث قال في تصريح خاص : تم ترشيحي للمشاركة في مسلسل «نسل الأغراب»، وسيكون دوري مفاجأة للجمهور، كما إني سعيد للغاية بالتعاون مع نجمين كبيرين بحجم السقا وكرارة، والذي يعد اجتماعهما في عمل فني واحد مكسب كبير للدراما بشكل عام، كما إن محمد سامي أثبت من خلال أعماله السابقة، إنه من أفضل المخرجين والمؤلفين في مصر، وهذا ما تأكد بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «البرنس»، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

 

واستكمل : أحب العمل مع محمد سامي، لأنه مريح في التعامل كمخرج، كما إنه يحب الممثل الذي يعمل معه، ويستطيع أن يطور من أدائه، ويظهره بشكل مختلف تماماً، وبالتالي حين أعمل معه أنفذ كل تعليماته لأني أثق به بشدة، وهذا ما جعلني أحب العمل معه بشكل كبير. 

 

وكان إدوارد قد تألق بشدة خلال دور عبدالمحسن البرنس، ضمن أحداث مسلسل «البرنس»، وحقق صدى واسع، جعل الجمهور والنقاد يعتبرونه أحد أهم نجوم الدراما الرمضانية، خلال الموسم الماضي، وشارك في بطولة العمل محمد رمضان وأحمد زاهر ونور، وكان من تأليف وإخراج محمد سامي.