رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

جمال سليمان لـ خبر أبيض : أنا باشا إقطاعي في مسلسل «المخملي» والتصوير الشهر القادم

جمال سليمان
جمال سليمان

بعد مسلسل «الحرملك 2» يعود النجم جمال سليمان للدراما بمسلسل جديد من تأليف محمد ناير وإخراج رءوف عبد العزيز المسلسل بعنوان «الحرير المخملي» وهو عن رواية أميمة عز الدين.



 

وتواصل «خبر أبيض» مع جمال سليمان بطل العمل ليكشف لنا عن تفاصيل دوره بالمسلسل، وقال : أحداث المسلسل عامة تدور في أجواء محافظة المنصورة، ويقارن بين حياة القرى والتحضر، في إطار درامى مشوق، وطرح العديد من المشاكل التي نواجهها في القرى ومحافظة القاهرة من عادات وتقاليد وخلافه.

 

وعن دوره في المسلسل، أضاف : أقدم في العمل شخصية «عبد الرحيم التهامي» وهو أحد أبناء سلالة إقطاعية مصرية عائلة بشوات ومُلاك أراضي، وعبد الرحيم رجل متمسك بالماضي إلى حد كبير، يعتز بنفسه بدرجة كبيرة ومن الصعب عليه أن يرى بالأخرين أنداداً له، لديه إحساس دائم أنه على حق، ودائماً بالجانب الصواب من أي خلاف أو مشكلة، لديه مشكلة كبيرة بسبب تربيته وأنانيته، وأيضاً مع عائلته، ولديه حفيدة هي نقطة ضعفه وهذه النقطة هي محور الشخصية، يتمحور الصراع بشكل أساسي مع أكبر أبنائه.

 

وتابع : تقرر أن يبدأ التصوير في النصف الأول من الشهر القادم. وأنهى حديثه قائلاً : لم أتفق على أي عمل غير هذا المسلسل، وذلك لكي يخرج بأفضل شكل، وبعد الانتهاء منه أفكر في باقي العروض الأخرى.