رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو : كيف تعاملت السوشيال ميديا والصحافة مع انفراد خبر أبيض عن محمد رمضان وأحمد زكي؟

أحمد زكي - محمد رمضان
أحمد زكي - محمد رمضان

انفرد خبر أبيض اليوم السبت بخبر إتفاق محمد رمضان والمخرج محمد سامي والمؤلف الكبير وحيد حامد، على تقديم السيرة الذاتية للعملاق الراحل أحمد زكي، في مسلسل تليفزيوني، سيعرض في موسم رمضان 2022، وسيكون من إنتاج شركة «سينرجي» للمنتج تامر مرسي.



 

وقد أحدث الخبر دوياً هائلاً، نظراً للمكانة التي يحتلها زكي في قلوب الملايين من ناحية، فضلاً عن شعبية محمد رمضان، وخبرة وحيد حامد، وتميز محمد سامي، حيث تلقى الجمهور الخبر ما بين مؤيد للفكرة، ومعارض لها. 

 

إلا إن استقبال المواقع الإخبارية لهذا الخبر كان مختلفاً تماماً، حيث سارع البعض بالإتصال بحامد، والذي أكد انفراد خبر أبيض، وكشف إن العمل تم الإتفاق على تقديمه بشكل مبدئي، إثر مكالمة حدثت بين حامد وسامي ورمضان، في شهر رمضان الماضي، وهو ما يتوافق مع ما نشرنا.

 

فيما انتهجت مواقع وصحف أخرى سلوكاً غير مهني، في نقل الخبر دون نسبه إلى مصدره الأصلي، ورغم إننا اعتدنا طوال الأشهر الماضية، على سرقة الأخبار التي انفردنا بها، في الوقت الذي لا ننتهج فيه مثل هذا السلوك، إلا إن ما جرى من تعامل زملاء المهنة مع خبر تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي، كان مطيحاً بكل ما تحمل الكلمة من معنى بكل مفاهيم احترام مجهود الآخرين .. 

 

لمعرفة تفاصيل ما جرى شاهد الفيديو التالي ..   

 

 

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق