رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

انفراد .. قصة حياة أحمد زكي بطولة محمد رمضان وتأليف وحيد حامد رمضان 2022

محمد رمضان - أحمد زكي
محمد رمضان - أحمد زكي

كانت شخصية أحمد زكي هي بداية انطلاقة محمد رمضان في عالم الفن، وذلك حين أدى هذا الدور في مسلسل «السندريلا»، حيث حكى رمضان في أكثر من مناسبة إعلامية إنه استطاع تقمص شخصية زكي في اختبار سريع أمام المخرج سمير سيف، والذي اقتنع بتأديته للدور رغم إنه كان لايزال وجهاً جديداً في بداية الطريق. 



 

مفاجأة محمد رمضان بتوقيع وحيد حامد ومحمد سامي

 

إلا إن المفاجأة التي يجهز لها محمد رمضان وينفرد بنشرها خبر أبيض، هو تحضيره لمسلسل جديد يتناول السيرة الذاتية لأحمد زكي وسيكون من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد سامي، في عمل سيكون هو الأضخم إنتاجياً في تاريخ الدراما، إلا إن العمل لن يُعرض رمضان القادم، وإنما في موسم 2022 حتى يكون قد تم التجهيز له بشكل جيد، وسيكون من إنتاج شركة سينرجي. 

 

وقصة فكرة العمل تعود إلى إتصال حدث بين حامد ورمضان أثناء عرض مسلسل «البرنس»، حيث عرض الأول فكرة العمل على رمضان والذي رحب بشدة بالفكرة، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد سامي.

 

مشوار الإمبراطور مع وحيد حامد

 

ومن المقرر أن يبدأ حامد في كتابة العمل عقب انتهائه من الجزء الثالث من مسلسل «الجماعة»، والذي سيستكمل رحلة الجماعة الإرهابية، بداية من حكم الرئيس الراحل أنور السادات. 

 

ويعتبر حامد أحد أقرب المقربين إلى زكي، حيث تعاونا فنياً في عدد من الأعمال أبرزها : «التخشيبة»، و«البرئ»، وأخيراً «معالي الوزير»، والذي كان آخر عمل جمعهما سوياً.