رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عبير فريد شوقي لـ خبر أبيض : خرجت من بيتي مرة واحدة رجعت بالفيروس وأنا الأن بالعزل المنزلي

عبير فريد شوقي
عبير فريد شوقي

أعلنت المخرجة عبير فريد شوقي ابنة الملك فريد شوقي، بالأمس عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث نشرت على حسابها الخاص بموقع فيس بوك، بوست كتبت فيه : رحت ميعاد شغل يوم الخميس، الراجل مد إيده يسلم، اتكسفت فسلمت بعدين قلت عيب أطلع المطهر قدامه الذوق ودانى فى داهية .. كورونا كورونا الحمد الله.



 

وتواصل «خبر أبيض» مع عبير لمعرفة تفاصيل إصابتها والاطمئنان على حالتها الصحية فقالت : أنا ملتزمة جداً جداً بالمنزل ولا أخرج مطلقاً ومتوخية الحذر في كل شيء وكل تعاملاتي ولم أخرج من منزلي منذ فترة طويلة جداً، ولكني اضطررت للخروج لمقابلة عمل ضرورية ورغم أني كنت متخذة جميع الإجراءات الاحترازية إلا أن شخصاً سامحه الله مد يده ليسلم علي وأحرجت جداً أن أرفض أو أرد يده فاضطررت للسلام، وعندما شعرت بارتفاع في درجة حرارتي وأجريت التحاليل جاءت النتيجة إيجابية.

 

وأضافت: حالياً ملتزمة العزل المنزلي، والحالة مازالت مستقرة ولا تحتاج إلى مستشفى وأتابع مع الطبيب أولاً بأول وأتناول العلاج بانتظام، وأود من خلالكم أن أحذر الناس وأؤكد أرجوكم بلاش سلام بالإيد، أنا سلمت مرة واحدة بس وأخذت العدوى، حتى أن صديقتي تحدثت مع السايس من نافذة سيارتها وأخذت العدوى أيضا، الموضوع صعب ومرعب، لا تستهينوا بالتفاهات، أنا أحرجت أن أستخدم المطهر أمامه وأذيت نفسي خرجت مرة واحدة عدت ومعي المرض.