رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كارول سماحة تستعد لطرح أغنية «bon voyage» إخراج بتول عرفة

كارول سماحة
كارول سماحة

في ظل انشغال الجميع بأحداث فيروس كورونا اليومية، قررت اللبنانية كارول سماحة مفاجأة جمهورها العربي بعمل غنائي جديد، تمنح به الجميع الأمل في الحياة، وتحمل الاغنية اسم Bon voyage، والتي تتعاون خلالها مع شركة «لايف ستايلز ستديوز» في أول تعاون فني بينهما. 

 

وتتعاون سماحة في الأغنية التي تقدمها باللهجة اللبنانية إلى جانب اللغة الفرنسية، مع كبار الملحنين والموزعين الموسيقيين من فرنسا والمغرب، وتتكتم على تفاصيلها خاصة أنها ترغب في تقديم عمل قوي لجمهورها الذي يتشوق هذه الأيام للأعمال الغنائية التي تدعو للتفاؤل، حيث إن الكلمات ألفها سوري وفرنسي، فيما لحنها فرنسي، ووزعها مغربي، وهي إنتاج سعودي. 

 

كما تشهد الفترة المقبلة تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر أن تتولى بتول عرفة مهمة الإخراج، والتي استقرت على 17 يونيو الجاري لبدء التصوير، وتعد أغنية Bon voyage بمثابة خلطة موسيقية عربية فرنسية برعاية شركة الإنتاج السعودية لايف ستايلز ستديوز.

 

وكانت بتول عرفة قد قدمت عدة أعمال في السابق على مستوى الإخراج منها، مسلسل «أريد رجلاً» بطولة إياد نصار و ظافر العابدين، وكليب « رجل ابن راجل» لنانسى عجرم،  «عصر جديد » لخالد سليم أنوشكا ونهال نبيل، و«إعمل الصح» لمصطفى حجاج، و «مساء الخير» لحسين الجسمى.

 

 

تم نسخ الرابط