رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

صابرين : بعد أم كلثوم لن أجسد أي سيرة ذاتية

صابرين في شخصية أم كلثوم
صابرين في شخصية أم كلثوم

صابرين واحدة من أهم الفنانات اللاتي استطعن تقديم العديد من الأدوار المختلفة، وكان آخرها شخصية «رقية» في مسلسل «ليالينا 80».



 

وقالت صابرين في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيدة بردود الأفعال حول شخصية «رقية»، والعديد من الزملاء سواء من داخل الوسط أو خارجه، هنأوني على هذا الدور، والبعض اعتقد أن العمل سياسي وهذا بسبب البرومو الذي ظهر فيه اغتيال السادات، ولكن بعض عرض الحلقات، أدرك الجمهور أن المسلسل إجتماعي، ولكن لأننا كنا نتحدث عن أهم الأحداث التي حدثت في عام 1981 فكان لابد من تناول هذا الحدث.

 

أما عن مسلسلات رمضان هذا العام قالت : تابعت مسلسل «البرنس» والحقيقة محمد سامي كان مثل المايسترو، وهذا كان واضحاً على أداء أحمد زاهر وروجينا، أيضا «رتم» الأحداث كان سريع، واستطاع أن يشد الجمهور، علي عكس «ليالينا 80» كان عمل هادئ نوعا ما، أيضا «الفتوة» أعجبني جدا والديكور كان رائع، وهذا العام كان لدينا تنوع كبير، أيضا «بـ 100 وش» عمل رائع جدا، ويجب أن نوجه الشكر لكل فنان استطاع أن يعمل في هذه الظروف ويقدم عمل يسعد الناس.

 

وأضافت : سأحاول أن أقدم اعمال الفترة القادمة خارج الصندوق، رغم أن المخرجين دائما ما يحبون أن يسندوا لي الأدوار التي تحتاج إلى مجهود فني كبير، وأصحبت أي شخصية تحتاج إلى تمثيل متقن تسند لي.

 

وعن الشخصيات التي تتمني تجسيدها الفترة القادمة قالت : بعد أن قدمت أم كلثوم لا توجد سيرة ذاتية أتمنى تقديمها.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق