كل النجوم صوت وصورة

المنتج هشام تحسين : كورونا سبب تأجيل مشروع فيلم «الواد وأبوه»

محمد إمام - المنتج هشام تحسين - عادل إمام
محمد إمام - المنتج هشام تحسين - عادل إمام

رغم مشاركة عادل إمام في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل «فلانتينو»، ووسط أحاديث متضاربة عن اعتزال تقديم المسلسلات بعد هذا العمل، ترددت أنباء عن التحضير لمشروع فيلم جديد يجمع الزعيم وابنه محمد إمام، فيما سيكون من إخراج رامي إمام.



 

وتواصل «خبر أبيض» مع المنتج هشام تحسين ليرد على تلك الأقاويل، فقال في تصريح خاص : هناك مشروع سينمائي مع الزعيم فعلاً، واسم «الواد وأبوه» ليس اسم العمل النهائي.

 

 وتابع : ملامح المشروع لم تتضح حتى الآن، فهو لم يُكتب بشكل كامل، كما أن انتشار فيروس كورونا وإغلاق دور السينما تؤجلان العمل لحين استقرار الأوضاع.

 

وأضاف : إذا بدأ المشروع الآن فقد يتعرض للتوقف بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، كما أنه في حال افتتاح السينمات بشكل جزئي، ربما يخشى الكثيرون الذهاب إليها، ما قد يؤثر على الإيرادات، وبالتالي الأجور.

 

وعن موافقة الزعيم على الفيلم قال : من الصعب أن يوافق عادل إمام على أي عمل، لأنه قدم كل الشخصيات وبأشكال مختلفة، وتابع : الأستاذ لا يوافق على أي سيناريو إلا إذا أعجب به، حتى لو عرض عليه مقابل تقديمه مال قارون.

 

«فلانتينو» بطولة عادل إمام، داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، رانيا محمود ياسين، هدى المفتى، سليمان عيد، حمدى الميرغنى، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق