رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رمضان 2020

زمن الكورونا .. محمد صلاح بيغني وبيلعب رياضة وبيجيب فلوس وهوه قاعد في بيته

محمد صلاح
محمد صلاح

منذ توقف نشاط كرة القدم في كل الدوريات حول العام بسبب انتشار فيروس كورونا، لجأ نجوم كرة القدم إلى البحث عن نشاط يومي يشغلون به أوقاتهم، وهو ما يحظى بمتابعة عشاق هؤلاء النجوم بشكل كبير جدا.



 

وبدوره يشارك محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، جمهوره ما بين الحين والآخر صور تبرز طريقة تعامله مع فترة الحظر، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع السوشيال ميديا، ويغلب عليها ممارسة الرياضة من داخل حديقة منزله وذلك للحفاظ على لياقتة البدنية، كما شارك منذ أيام صورة له من داخل الجيم الخاص به من داخل المنزل، وعلق عليها قائلا : التدريب في المنزل.

 

وكان لشهر رمضان نصيب من فترة الفراغ التي يعيشها صلاح بعد توقف منافسات الدوري الإنجليزي، حيث شارك جمهوره صورة له وهو يقوم بتثبيت زينة رمضان داخل منزله، ومؤخراً قام هداف ليفربول بطرح أغنية على صفحته وظهر فيها وهو يغني راب، وهو إعلان لأحد زيوت السيارات، وحققت الأغنية نجاح كبير وأشاد جمهوره بطريقة تقديمه للأغنية التي تخطت مشاهداتها المليون ونصف بعد 12 ساعة فقط من طرحها.

 

يذكر أن الاتحاد الإنجليزي يبحث حالياً بالتعاون مع رابطة البريميرليج وممثلي الأندية عودة النشاط الرياضي في 12 يونيو المقبل، حيث يأمل الجميع أن يستكمل الموسم الكروي حتى نهايته بصورة طبيعية مع إقامة المباريات بدون جماهير، وذلك مع اعتماد شروط السلامة في الملاعب التي ستستضيف بقية المباريات.