كل النجوم صوت وصورة

رمضان 2020

بالصور .. إصابة السقا أثناء المنافسة مع مايا دياب في حلقة غداً من «إغلب السقا»

أحمد السقا أثناء اصابته
أحمد السقا أثناء اصابته

حقق برنامج «إغلب السقا» الذي يظهر خلاله أحمد السقا، وينافس عدد كبير من نجوم الفن والمصريين واللبنانيين والسوريين، في إطار مسابقات رياضية وذهنية وبدنية، نجاحاً كبيراً وذلك منذ بداية عرضه مع انطلاق شهر رمضان الكريم، حيث احتل تريند مواقع السوشيال ميديا أكثر من مرة. 



 

 

وعلم «خبر أبيض» أن كواليس الحلقة الـ 13 التي تعرض غداً من البرنامج والتي تحل فيها مايا دياب ضيفة مليئة بالمواقف الطريفة، والمؤلمة أيضاً، منها على سبيل المثال إصابة أحمد السقا في قدمه، وذلك إثر سقوطه أثناء لعبة «مروحة الباسكت»، وهو ما تسبب في وقف التصوير لفترة من الوقت، للاطمئنان على حالته، قبل أن يعود للتصوير بعدها مباشرة. 

 

 

«إغلب السقا» هو النسخة العربية من الفورمات العالمي لبرنامج beat the star، وتتنوع المنافسات في كل حلقة بين ألعاب اللياقة، والقدرات الذهنية، وسرعة البديهة، ويفوز بالحلقة المتسابق القادر على جمع أكبر عدد من النقاط، وفي نهاية كل حلقة يقوم الفائز بالتبرع بالمبلغ المالي الذي يربحه لإحدي الجهات الخيرية، والبرنامج من تقديم رزان مغربي.

 

 

وينافس السقا في البرنامج ثلاثين نجماً طوال شهر رمضان من مصر، واستضاف في الحلقات الماضية : محمد هنيدي، نيللي كريم، درة، عمرو يوسف، حمادة هلال، عمرو سعد، ونوال الزغبي، وهو من إخراج باسم كريستو.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق