رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادية الجندي : أتابع مسلسلي و«الإختيار» عمل وطني

نادية الجندي
نادية الجندي

رغم مشاركة نادية الجندي في السباق الدرامي هذا العام بمسلسل «سكر زيادة»، إلا أنها حريصة على متابعة الدراما المصرية والعربية المشاركة في الماراثون الرمضاني.

 

وتواصل «خبر أبيض» مع نادية الجندي للتعرف على رأيها في مستوي الأعمال الدرامية لما لديها من رؤية عميقة وخبرة كبيرة، وقالت : للأسف لم أتابع حتى الآن سوى القليل جداً من الأعمال ، لأني كنت أستيقظ يومياً الساعة الـ 6 صباحاً لأبدأ تصوير، بسبب ظروف الحظر وننتهي قبل الإفطار مباشرة، لأعود إلى الفندق لنتناول الإفطار وأتابع ما تم تصويره بالمسلسل وأنام مبكراً لكي أستيقظ مبكراً مرة أخرى.

 

واستكملت : أتابع ردود الأفعال الجيدة على مسلسل «الإختيار»، فهو عمل وطني مشرف ويقدم بشكل رائع والجميع يشيد به، مما جعلني أتحمس لمتابعته، وتابعت : حريصة جداً على مشاهدته كاملاً، أيضا يحظى مسلسلي «البرنس»، و«الفتوة» بردود أفعال كبيرة شجعتني على متابعتهم.

 

وأضافت : انتهينا من تصوير «سكر زيادة» أمس فقط، ونعود للقاهرة قريباً لأبدأ متابعة الأعمال التي تقدم خلال شهر رمضان، وأعتقد أن هذا العام جمع العديد من المسلسلات القوية، وهذا أمر يسعدني جداً.

 

وختمت حديثها، قائلة : الجمهور في هذه الظروف الحالية يحتاج إلى أعمال خفيفة تُخرجه من حالة الإحباط المتسبب بها الحظر والخوف من فيروس كورونا، لذلك قدمنا الكوميديا التي تحتوي على فكرة وهدف.

 

 

تم نسخ الرابط