كل النجوم صوت وصورة

تفاصيل ظهور تانيا صالح في مسلسل «وعيت» من خلال كل ما تروح

تانيا صالح
تانيا صالح

وبقلبي نفس الإحساس وبعقلي نفس الوسواس، شغلة بال ووجعة راس كلما تروح.. بهذه الكلمات خطفت الفنانة اللبنانية تانيا صالح قلوب جمهورها العربي بظهورها المفاجئ في ختام الحلقة الأولى من مسلسل وعيت.



 

الأغنية تعد واحدة من أقدم وأشهر أغنيات تانيا التي قدمتها منذ قرابة خمس سنوات في ألبومها قبل الأخير شوية صور، إلا أنها عادت للحياة بشكل غير متوقع ضمن آخر مشاهد الحلقة الأولى من المسلسل المثير للجدل وعيت، والتى عرضت أمس الأحد على شاشة mbc4.

 

«وعيت» مسلسل لبناني قصير لا يتجاوز الخمس عشر حلقة، من نوعية الدراما المثيرة التي تم تصويرها بميزانية عالية بشكل سينمائي في لبنان، تدور احداثه حول فتاة تدعى دانا تستفيق من غيبوبة دامت 12 سنة لتتفاجأ بتغير الحياة من حولها ومدى التطور التكنولوجي وتأثير السوشيال ميديا ومدى تغير عائلتها بعد كل تلك السنين، والمسلسل من بطولة فلافيا بشارة ومن إخراج مازن فياض.

 

تانيا صالح مغنية وكاتبة أغاني وفنانة تشكيلية لبنانية معاصرة، انطلقت فى رحلتها الموسيقية منذ التسعينات، وتجسد عبر رؤيتها الفنية واقع الاضطراب الاجتماعي والسياسي اللبناني والعربي بشكل عام.

 

وتعتبر أيقونة للفن المعاصر اللبنانى، حيث تقدم مزيجًا سماعيًّا بين الطرب والموال والدبكة فى الموسيقى العربية التقليدية، بلمسات عصرية من موسيقى الروك والجاز والموسيقى الإلكترونية، ويتميز مشوارها الغنائى بغزارة فى الإنتاج بعشرات الأغانى وخمسة ألبومات، منها «وحدة» و«شوية صور» و«حفلة حية فى درم»، وأطلت بألبومها الأخير «تقاطع» في أكتوبر من عام 2017.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق