رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رزان مغربي تغيب عن دراما رمضان بسبب «إغلب السقا»

رزان مغربي
رزان مغربي

تعود رزان مغربي هذا العام لكرسي المذيع من خلال برنامجها الجديد إغلب السقا، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب عن تقديم برامج المسابقات، التي اشتهرت بها منذ ظهورها أمام الجمهور المصري.



 

وعلم «خبر أبيض» أن رزان رفضت خلال الفترة الماضية المشاركة في أكثر من عمل فني بسبب ارتباطها بتصوير برنامجها الرمضاني الجديد إغلب السقا، خاصة أن الأعمال الدرامية التي عرضت عليها تحتاج لتفرغ كامل وفترة طويلة للتصوير، وهو ما يتعارض مع البرنامج الذي كان يحتاج لفترة إعداد وتفرغ كامل.

 

«إغلب السقا» مأخوذ من الفورمات العالمي لبرنامج beat the star وهو برنامج المسابقات الأشهر في عدد كبير من دول العالم، وتقوم فكرته حول منافسات صعبة بين أحمد السقا وعدد كبير من النجوم ضيوف البرنامج، وتتنوع المنافسات في كل حلقة ما بين ألعاب اللياقة، والقدرات الذهنية، وسرعة البديهة، ويفوز بالحلقة المتسابق القادر على تجميع أكبر عدد من النقاط.

 

وتستضيف رزان خلال البرنامج عدد كبير من النجوم كضيوف على البرنامج أبرزهم : محمد هنيدي، نيللي كريم، درة، عمرو يوسف، قصي خولي، فيفى عبده، وائل جسار، حمدي الميرغني، حمادة هلال، عمرو سعد وغيرهم، وهو من إخراج اللبناني باسم كريستو.

 

وكان آخر ظهور لـ رزان في مجال تقديم البرامج منذ عامين من خلال برنامج «اللعيب مع رزان ومهيب»، وشاركها تقديمه الإعلامي مهيب عبد الهادي وعرض على شاشة إم بي سي مصر، وحمل طابعاً رياضياً نظراً لتواجد منتخب مصر في كأس العالم 2018.