رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أبوجبل لعصام الحضري : عيب لما توقع بيني وبين جنش وعواد

جنش - ابو جبل - الحضري
جنش - ابو جبل - الحضري

حل عصام الحضري منذ أيام ضيفاً على الإعلامي سيف زاهر، وأشار خلال حديثه عن مشكلات فى الزمالك بين حراس مرماه محمد أبوجبل، ومحمود جنش، ومحمد عواد. 



 

وبناء على ما قاله الحضرى تواصل خبر أبيض مع الدولي محمد أبوجبل حارس مرمي الزمالك ومنتخب مصر، ليرد على ما تردد ويوضح حقيقة بعض الأمور، فقال : عصام الحضري ليس موجوداً معنا فى النادي حتى يردد مثل هذا الكلام، «وعيب لما يوقع بيني وبين جنش وعواد».

 

وتابع : البعض يريد خلق حالة من عدم الاستقرار فى النادي، وليس لدي أية مشكلات بيني وبين جنش، أو أي لاعب فى الزمالك ولا حتى أى لاعب فى الدوري المصري.

 

وأضاف : جنش أخي الكبير ومن كباتن الفرقة، ونحن فى الزمالك كلنا واحد سواء أنا أو جنش أو عواد أو صبحي ويحترم كل منا الآخر، وأعتقد لو كانت هناك مشكلات لما ظهرنا بهذا المستوى. 

 

واستكمل : الكل يتعامل باحترافية ونجوم الفريق شيكابالا وطارق حامد وعبدالشافي وجنش، يستوعبون أية مشكلات ويتدخلون لحلها، لأن هدفنا جميعاً واحد وهو المكسب وإسعاد الجمهور. 

 

وحول ما تردد فى الفترة الأخيرة بأن هناك عروض من بعض الفرق الخليجية رد أبو جبل قائلا :  لا صحة لهذا الكلام، ولا علم لي بتفاصيل هذه العروض، وحتى لو تلقيت عروضاً مغرية، فأنا مستمر ولن أرحل عن الزمالك.